زوجة رئيس وزراء بريطانيا تظهر بدون خاتم زواجها؟!

رئيس وزراء بريطانيا وزوجته
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

فى حين يعيش رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون أصعب الأسابيع في حياته السياسية، شوهدت الزوجة الشابة كارى بدون خاتم زفافها، فى أحدث إطلالة لها، مما أثار الشائعات حول انفصال الثنائى الشهير فى إنجلترا، وأن الأمور بينهما ليست على ما يرام.

374840-كارى.png

سبب ظهور كارى بدون خاتم الزواج

وبالبحث اتضح أن زوجة رئيس الوزراء بوريس جونسون، أرسلت خاتم زواجها إلى صائغي المجوهرات لتغيير حجمه ليناسب اصبعها بعد الحمل، حيث شوهدت كارى البالغة من العمر، 33 عاماً، وهى فى شارع داونينج ستريت مرتدية سترة خضراء وسترة سوداء، ولم تكن مرتدية خاتم زواجها، العتيق المرصع بالزمرد والبلاتين والماس بعد إرساله إلى الصائغ لتغيير حجمه.
603307-زوجة-رئيس-وزراء-بريطانيا-بخاتم-الزواج.png
وكان كاري وبوريس، استقبلا ابنتهما رومي إيريس شارلوت جونسون في 9 ديسمبر في مستشفى يونيفرسيتي كوليدج في لندن، ورومى هو طفلهما الثاني، بعد أن استقبل الزوجان ابنهما وايلدفريد، في أبريل من العام الماضي.

وفي عام 2021 ، تعرضت جونسون للإجهاض ، وصرحت بأنها تشعر بالحزن بعد فقدانها لجنينها وعندما أعلنت عن حملها، قالت إنها وزوجها كانا "يأملان في الحصول على طفل قوس قزح في عيد الميلاد".

ومصطلح طفل قوس قزح يطلق على الطفل المولود لعائلة فقدت جنين بسبب الإجهاض أو أنجبت جنين ميت أو توفى طفل لها حديث الولادة.

وتزوج بوريس وكاري في حفل كاثوليكي خاص أقيم في كاتدرائية وستمنستر في 29 مايو، بحضور عدد قليل من أفراد العائلة والأصدقاء ، قبل أن يقيما حفل استقبال صغير في حديقة داونينج ستريت.