أفشة: لم أخطئ في حق صلاح.. ولن أعاتب كيروش

حجم الخط

وكالة خبر

أكد محمد مجدي "أفشة"، نجم النادي الأهلي، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لم يتواصل معه بعد استبعاده من بطولة كأس الأمم الأفريقية.
وقال أفشة عبر قناة (MBC MASR)، إنه كان حزينا بسبب استبعاده ولكنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر، موضحا أنه لن يعاتب كيروش على هذا القرار لأنه صاحب القرار.

وأشار إلى أنه يحترم الانتقادات الموجهة له ولكنه يرد داخل الملعب، مؤكدا أن البعض تحدث عن عدم تسجيله الأهداف في الفرق الكبرى رغم أنه سبق وهز شباك الزمالك والوداد المغربي.

وأضاف صاحب الـ25 عامًا: "الزمالك في رأيي أحسن فريق في قارة أفريقيا، ولكن الأهلي يبقى في منطقة أخرى وبعيدا عن هذا التقييم".

وزاد: "لا أستطيع تقييم عبد الله السعيد لأن ذلك ليس مقبولا أن يقيم كل لاعب زميله، وصداقة السعيد بمحمد صلاح ليست سببا في انضمام السعيد للمنتخب كما يتردد".

وأكد نجم النادي الأهلي، أن صلاح ليس سبب استبعاده من منتخب مصر، موضحا أنه لعب مع صلاح وصنع له هدفا واحتفلا سويا والعلاقة بينهما جيدة.

وواصل: "لم أخطئ في حق صلاح، أنا لا أقيم أي زميل من الأساس ولكن صلاح يتطور ويتعب ووصل لمرحلة ليس من السهل أن يصل لها لاعب آخر".

وأشار إلى أن تصريحه بأن صلاح ليس لاعبا موهوبا ليس خطأ في حق نجم ليفربول بل بالعكس فهذا الأمر يرتبط بأن صلاح اجتهد وحارب للوصول لهذه المرحلة رغم أنه لم يملك الموهبة.

وقال أفشة: "لا أحب الحديث عن هذه النقطة لأنني لم أتحدث بشكل سيء عن محمد صلاح ولكن البعض يحاول إثارة مثل هذه الأمور".

وعن ظهوره بالجلباب في مران الأهلي، أكد لاعب الفريق الأحمر أن الأمر جاء لارتباطه بأداء صلاة الجمعة بعد المران مباشرة.