كتائب الأقصى: سنُحاسب كل من سولت له نفسه الإساءة للرمز ياسر عرفات

كتائب الأقصى.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت كتائب شهداء الأقصى، لواء الشهيد نضال العامودي، اليوم الإثنين، تصريحاً صحفياً حول الرسومات المُسيئة للرمز ياسر عرفات.

وقالت الكتائب في تصريحٍ ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "إنّها تابعت بكل اهتمام حادثة الرسومات المسيئة للرمز ياسر عرفات والقضية الفلسطينية المتمثلة بكوفيته ورمزيته الوطنية الكبيرة".

وأضافت: "أنّ الكتائب كانت تنتظر موقفاً رسمياً من رئيس السلطة الفلسطينية، وقيادة حركة فتح على وجه الخصوص، إلا أنها لم تُصدم من مواقفهم المُخزية والمتكررة بحق القضية الوطنية جمعاء والتي وصلت إلى حد الانحدار التام والاستهتار برمز القضية وعنوانها، والتي جُسدت بابتسامة رئيس الوزراء كدليلٍ قاطع على الإهانة المتعمدة لمسيرة كفاح طويلة ممثلة بالشهيد أبو عمار".

وأكّدت على أنّها ستُحاسب وستقطع أيدي كل من تُسول له نفسه المساس برمزية القائد الشهيد ياسر عرفات، مُردفةً: "من الآن فصاعداً ستضرب الكتائب بيدٍ من حديد الدخلاء على حركة فتح والذين لا يُريدون لها التمسك بنهج الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار".

 وتابعت: "إنّ نهج البعض المتنفذ في صناعة القرار بمقاطعة رام الله، أصبح مُسيئاً لتاريخ ونضالات أبناء شعبنا"، مُطالبةً أبناء الحركة الأحرار بالانتفاض ضد هذه الزمرة الفاسدة.

وثمنت في ختام بيانها، كل من أدان واستنكر هذا الفعل المشين.