مواعيد موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على شاهد وقناة mbc

مواعيد موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث.jpg
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

مواعيد موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على شاهد وقناة mbc والذى يقوم ببطولته ظافر العابدين وكارمن بصيبص، حيث لم يتبق سوى عدد قليل من المشاهد التي يتم تصويرها حاليا في بيروت. 

ويبث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على قناة mbc مصر من الأحد حتى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والإعادة في تمام الواحدة بعد منتصف الليل، ويعاد ايضًا تمام الساعة 3 عصرًا.

وبدأ عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" يوم الأحد 23 يناير الجاري، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.

وتشهد أحداث الجزء الثالث من "عروس بيروت" مزيد من التطورات في حياة فارس وثريا وذلك بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يمكن أن يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما. 

مسلسل "عروس بيروت" من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.

وكانت قد أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل عروس بيروت الذي تقدم فيه دور ثريا زوجة فارس الضاهر، بعد أشهر قليلة من إعلان أبطاله استكمال أجزاء السلسلة.

كما أوضح ظافر العابدين، أن أحداث الجزء الثالث من عروس بيروت ستكون موجزة أكثر وترتكز على مشكلات معينة ولن تشهد الأحداث وفاة ليلى ضاهر التي قال عنها: "من غيرها ما نشوف مسلسل عروس بيروت".