مشاهدة فيلم عروستي كامل بطولة احمد حاتم على ايجي بست

مشاهدة فيلم عروستي كامل بطولة احمد حاتم على ايجي بست.jpeg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم عروستي كامل بطولة احمد حاتم على ايجي بست حيث ارتفعت حصيلة إيرادات الفيلم، إلى 12 مليونًا و500 ألف جنيه، في شباك التذاكر، بعد 12 أسبوع عرض وذلك قبل رفع الفيلم من السينمات.

فيلم "عروستي" بطولة احمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، ندا أكرم، فاتن واصل، وضيوف الشرف أسماء جلال، وهند عبد الحليم، وبسنت النبراوي وشريف الدسوقي,

والفيلم تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وتدور أحداثه في إطار درامي رومانسي كوميدي عن علاقة شاب وفتاة وانطباع كل منهما عن فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة وعن فكرة الزواج.

يذكر أن أحمد حاتم يصور حالياً فيلم "الملحد" تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ويشارك في بطولته محمود حميدة، حسين فهمى، شيرين رضا، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، مصطفي درويش.

كما ينتظر طرح فيلم "قمر 14" إخراج هادى الباقوري في السينمات خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث يتوقع مراقبون أن يحقق الفيلم إيرادات جيدة مقارنة بغيره من الأفلام في هذا الموسم.

ويعرض للفنانة جميلة عوض فيلم "المحكمة" تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفي، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين.