مجدلاني ينفي الأنباء المتداولة حول تهريب زوجته سجائر عبر معبر الكرامة

مجدلاني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدر وزير التنمية الاجتماعية برام الله أحمد مجدلاني، بيانًا صحفيًا، نفى من خلاله الأنباء المتداولة بما أشيع حول تهريب زوجته كمية من السجائر عبر معبر الكرامة، كما نفى أن يكون أصدر توضيحًا بهذا الخصوص خلال الأيام الماضية.

وقال في البيان الصادر اليوم الأربعاء: إن "ما يتم نشره يأتي في سياق الحملة المتواصلة لليوم الثاني على التوالي والتي تهدف إلى التشهير والتشويه، بأخبار ملفقة ومدسوسة تمس شخص الوزير وعائلته".

وأضاف أن "هذه الحملة المدسوسة التي تقودها جهات معروفة لدينا من أحد العواصم العربية الخليجية بهدف خلق البلبة والتشهير المتعمد للقيادات الوطنية امام استحقاقات خطيرة وصعبة ستقدم عليها القيادة الفلسطينية باجتماع المجلس المركزي الشهر المقبل".

وأشار إلى أن "زوجة الوزير لم تغادر البلاد ويمكن التحقق من ذلك لدى الادرة العامة للمعابر والحدود، وأنه ايضا لم ينشر كما يدعي مروجو هذه الأخبار الكاذبة والملفقة أي خبر يتعلق بذلك في /الصحافة العبرية/، وأن الشؤون القانونية بوزارة التنمية الاجتماعية سوف تتابع من وراء هذه الاخبار الملفقة وتلاحقه وفقا للمقتضى القانوني المعمول به في فلسطين".

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت بالأمس، ما أسمته "توضيح" صادر عن مكتب مجدلاني، جاء فيه "تابعنا ما نشر اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إحباط الجانب الإسرائيلي عملية تهريب سجائر، واتهام زوجة الوزير أحمد مجدلاني بترتيب عملية التهريب أثناء عودتها من السفر، ونوضح أن ما تمت مصادرته من زوجة الوزير مجدلاني مجموعة من كروزات الدخان المخصصة للاستخدام الشخصي وليست للتجارة".

ونفى مكتب الوزير مجدلاني صدور التوضيح سالف الذكر، وقال: نطالب المواقع الإخبارية عامة ورواد مواقع التواصل خاصة بتحري الدقة في النشر، واعتماد الأخبار من مصادرها الرسمية والابتعاد عن التجريح والتشهير.