شاهد: فلسطينون يُغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي "شكراً إمارات الخير"

الإمارات وفلسطين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، حملة إلكترونية لتقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تُقدمه من دعم سخي لأبناء شعبنا الفلسطيني، والتي كان آخر وصول قافلة مساعدات مُحملة بمليون جرعة من لقاح "سبوتنيك" المضاد لفيروس كورونا إلى قطاع غزّة.

وأشاد مُغردون بالموقف السياسي الإماراتي المُساند للقضية الفلسطينية، واستمرار تقديم الدعم لأبناء شعبنا في قطاع غزّة، والتي تجسدت في مساعدات وأجهزة طبية ولقاحات مضادة لفيروس كورونا، وسداد رسوم طلبة الجامعات.  

يُذكر أنَّ قافلة مساعدات طبية مُحملة بمليون جرعة من لقاح "سبوتنيك" الروسي، وصلت إلى قطاع غزّة، اليوم الأربعاء، عبر معبر رفح البري، بدعم من دولة الإمارات العربية، في إطار تعزيز جهود القطاع الحكومي في مواجهة وباء كورونا. 

بسمة محمد، قالت في تغريدة عبر حسابها في موقع "تويتر": "الإمارات بدعمها اللامحدود لشعبنا تبرهن على عروبتها، ووقوفها بجانب شعبنا في كل المحطات".

أما نسمة كساب، فعلَّقت بتغريدة جاء فيها: "الإمارات التي لم تتخلَ يوماً عن شعبنا، تُقدم قوافل المساعدات الواحدة تلو الأخرى لتعزيز صمودنا".

كما أشار المواطن محمد عاشور، إلى أنَّ دولة الإمارات وقفت بجوار طلابنا وخريجينا بمشروعات لسداد الرسوم ومشروعات لتحرير الشهادات الجامعية.

وعلاوي جميل، قال: "إنَّ الإمارات تدعم مشروعات متكاملة لتعزيز صمود شعبنا في مخيمات الشتات، وخصوصاً مخيماتنا في الشتات".

وشيماء أحمد لم تختلف عن سابقيها في الثناء على دور دولة الإمارات، قائلةً: "إنَّ إمارات الخير ترعى مشروعات الإنجاب وتتبنى مساعدة الأسر المحرومة من الأطفال".

ولفت المُغرد مدحت المصري، إلى أنَّ دولة الإمارات دعمت مصالحتنا المجتمعية وقدمت تعويضات لأسر ضحايا الانقسام.

والشاب محمد خضر، كتب عبر حسابه: "الإمارات تُناصر المرابطين في باحات الأقصى المبارك، وتُقدم سيلاً من المساعدات لشعبنا في شهر رمضان".