بالصور : الزمالك ينتفض متأخرا في كأس الرابطة بثلاثية سيراميكا كليوباترا

albums_matches_2562980_koo_d253557c-da54-4d4c-94a8-90d3d5577ace.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حصد الزمالك فوزه الأول في كأس رابطة الأندية المصرية، بتغلبه على سيراميكا كليوباترا (3-1) مساء  الجمعة، على ملعب المقاولون العرب في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالبطولة.
تقدم للزمالك لاعبه الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة 27، ثم أحرز يوسف إبراهيم "أوباما" من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

وسجل وليد عبد المنعم لاعب سيراميكا، هدف الزمالك الثالث بالخطأ في مرماه بالدقيقة 66.

وأحرز سيراميكا هدفه الوحيد عن طريق شادي حسين من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه هيثم شعبان عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وتبخرت أحلام الفريقين في التأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة، بعدما وصل غزل المحلة وإنبي إلى 8 نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.

تقدم أبيض

جاءت البداية سريعة من الفريقين، فحاول شادي حسين الوصول لمرمى الزمالك بتسديدة أمسكها عواد ورد رزاق سيسيه بعرضية لم يستغلها عمر السعيد، وضاعت محاولة من أوناجم ورد شادي حسين بانفراد انتهى بتسديدة فوق العارضة.

أمسك عواد تسديدة قوية من مصطفى سعد "ميسي" لاعب سيراميكا، ونجح رزاق سيسيه في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 27 من عمر المباراة من عرضية سريعة، أرسلها اللاعب عبد الله جمعة وهيأها أوباما إلى سيسيه الذي سدد في المرمى.

وأبعد دفاع الزمالك عرضية سريعة من سيراميكا، الأكثر استحواذا في الشوط الأول ولكن بلا خطورة، وحصل الفريق الأبيض على ضربة جزاء بعد سقوط أوباما في منطقة الجزاء، إثر إلتحام مع مصعب البطاط، سجلها أوباما في الدقيقة 44.

وجه شادي حسين تسديدة ماكرة مرت بجوار القائم، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

نيران صديقة

بدأ سيراميكا الشوط الثاني بنزول محمود نبيل على حساب مصعب البطاط، وطالب لاعبو سيراميكا بالحصول على ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد عبد الله جمعة لاعب الزمالك ولكن الحكم رفض احتسابها وأنقذ عامر محاولة خطيرة من عمر السعيد.

الزمالك سجل الهدف الثالث في الدقيقة 66 عن طريق النيران الصديقة، بعدما سجل وليد عبد المنعم في مرمى فريقه، حيث حول عرضية رزاق سيسيه في شباك سيراميكا.

أشرك الفريق الأبيض الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وأحمد زكي على حساب سيسيه وإسلام جابر وعمر السعيد ودفع سيراميكا بلاعبه إيفانز منساه بدلاً من وليد عبد المنعم.

ودفع الزمالك باللاعب سيف جعفر، بدلاً من ماجد هاني لتنشيط خط الوسط، وأشرك سيراميكا لاعبه محمد توني على حساب باسم مرسي، ووجه شادي حسين تسديدة فوق العارضة.

ودفع الزمالك بحارسه الصاعد السيد عطية على حساب محمد عواد في الدقيقة 83، وفي اختباره الأول تسبب بركلة جزاء لسيراميكا بعد التحامه مع شادي حسين الذي سدد ركلة الجزاء وأحرز هدف تقليص الفارق.

دفع سيراميكا بالثنائي الصاعد جمال السعيد وحسام محمد في الدقائق الأخيرة، وأرسل شيكابالا عرضية حولها حسام أشرف برأسه، بجانب القائم ووجه أوناجم تصويبة ردها عامر.

وأبعد عامر محاولة خطيرة من أوناجم، وضاعت تصويبة من حسام أشرف فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز الزمالك.

بالصور : الزمالك ينتفض متأخرا في كأس الرابطة بثلاثية سيراميكا كليوباترا
بالصور : الزمالك ينتفض متأخرا في كأس الرابطة بثلاثية سيراميكا كليوباترا
بالصور : الزمالك ينتفض متأخرا في كأس الرابطة بثلاثية سيراميكا كليوباترا
بالصور : الزمالك ينتفض متأخرا في كأس الرابطة بثلاثية سيراميكا كليوباترا