نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021 2022

نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021 2022
حجم الخط

الخرطوم - وكالة خبر

نتيجة القبول الخاص للجامعات السودانية 2021 2022، نتابع طلابنا الأعزاء واياكم الرابط الخاص باستخراج نتيجة القبول الخاص بالجامعات السودانية، والذي من المقرر إعلانه اليوم الأحد خلال ساعات قليلة.

للاستعلام اضغط هنــــا

حيث سيتم إعلان نتيجة القبول الحكومي الخاص في الجامعات الحكومية (الجولة الأولى) أو الجامعات ذات النفقة الخاصة كما يقول البعض، وذلك بعد استكمال جميع إجراءات التقديم الإلكتروني في الموعد المحدد تستخرج نتيجة القبول الخاص من الحكومة مع رقم طلب الطالب المتقدم للجامعة لعام 2022. 

نتيجة القبول الخاص: 

مع مزيد من الاهتمام، لا يزال طلاب الشهادات السودانيون والعرب والأجانب في حالة مراقبة مستمرة لنتيجة الترشح والقبول في الجامعات السودانية، بحيث بعد إعلان نتائج القبول العام، ما زال طلاب القبول الحكومي الخاص ينتظرون اللحظة لإعلان نتيجة التطبيق الإلكتروني، والتي انتهت في الموافق 2022/1/27. 

ومن المقرر اعلان النتيجة اليوم عبر الموقع الالكتروني للمديرية العامة لقبول وتوثيق الشهادات، ويمكنك تسجيل الدخول من خلال الموقع الإلكتروني لاستخراج نتيجتك برقم التطبيق الخاص بك للحصول على بطاقة طلب الكلية المناسبة لك. 
نتيجة القبول الحكومي: 

من خلال الموقع الالكتروني الخاص، سيتم الإعلان عن نتيجة القبول الخاص للحكومة وأبناء الموظفين، وأيضاً ستجد نتيجة القبول الخاصة بالجامعات الخاصة الغير حكومية. 

آلية استخراج نتيجة القبول الخاص بالجامعات السودانية الجولة الأولى: 

يمكنك عزيزي الطالب استخراج نتيجة قبولك بخطوات بسيطة، وهي كالتالي: 
• الدخول الى الموقع الالكتروني المرفق في الخبر. 
• اضغط على القائمة الرئيسية. 
• انقر فوق النتيجة. 
• أدخل النموذج الخاص بك. 
• انقر على النتيجة.