دوري عبد اللطيف جميل السعودي

فيديو | الهلال يقفز للصدارة مؤقتاً .. والشباب يفاجئ النصر بالدوري السعودي

thumb (80)
حجم الخط

عاد المهاجم السعودي المخضرم ياسر القحطاني لممارسة هوايته في هز الشباك وأنقذ فريقه الهلال من كمين مضيفه الفيصلي وقاده لفوز ثمين ومتأخر 1  صفر السبت في المرحلة الثالثة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل القادسية مع هجر 1 - 1 .


ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط أمام أهلي جدة لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد الفيصلي عند 16 نقطة في المركز الثامن.


وأوقف الهلال صحوة الفيصلي الذي حقق الفوز في المباراتين الماضيتين له بالمسابقة علما بأن الفيصلي كان في طريقه للخروج بمقطة التعادل ولكن القحطاني سجل هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة 86 بعد عشر دقائق فقط من نزوله إلى أرض الملعب.


وأحرز القحطاني 33/ عاما/ اليوم الهدف الثاني فقط له في الموسم الحالي وذلك بعد شهر ولاحد فقط من تسجيل هدفه الأول والذي اختتم به الفوز الكاسح 7 / صفر للهلال على ضيفه الخليج.


كما أصبح الهلال اليوم هو الوحيد من بين الفرق الكبيرة في الدوري السعودي الذي يحقق الفوز على الفيصلي في الموسم الحالي.

الشباب - النصر " 1-0 " 

واستعاد الشباب اتزانه بعد أربع هزائم متتالية في الدوري السعودي لكرة القدم ووجه لطمة جديدة إلى جاره النصر بالتغلب عليه 1 - صفر في ديربي مثير للعاصمة الرياض .


على استاد "الملك فهد" الدولي بالعاصمة الرياض، وجه الشباب لطمة جديدة غلى فرص النصر في الدفاع عن لقب البطولة وأبعد جاره خطوة جديدة عن طريق المنافسة على اللقب بعدما ألحق به الهزيمة الثانية في الموسم الحالي.


ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة ليفز إلى المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف النصر وبفارق 12 نقطة عن الهلال متصدر جدول المسابقة.


وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي استمر حتى كسر الأوروجوياني المتألق ماوريسيو أفونسو حاجز الصمت وسجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 80 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية بعد أربع هزائم متتالية.


ورغم الفوز الثمين ، شهدت الدقيقة 86 طرد اللاعب حسن معاذ من صفوف الشباب.