كاس ايطاليا

بالصور: إنتر ميلان يقصي روما من كأس إيطاليا

epa_soccer_2022-02_2022-02-08_2022-02-08-09739335_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تأهل إنتر ميلان لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد فوزه 2-0 على روما، على ملعب سان سيرو،  الثلاثاء، في إطار دور الثمانية.
ثنائية إنتر حملت توقيع إيدين دجيكو وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين 2 و68.

ومن المقرر أن يواجه إنتر، الفائز من مباراة ميلان ولاتسيو.

إنتر دخل أجواء المباراة سريعًا، وفي الدقيقة الثانية، تمكن دجيكو من تسجيل الهدف الأول بعد مجهود مميز من بيريسيتش، في قطع الكرة لتصل إليه بعد تمريرة بينه وبين لاوتارو.

وتوغل بيريسيتش، ومرر عرضية داخل المنطقة، قابلها دجيكو بتسديدة صاروخية من لمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة، وصلت الكرة إلى باريلا الذي أطلق صاروخية ضربت في العارضة، وخرجت بعيدًا عن مرمى روما.

وبعد 3 دقائق، حصل دي إمبروزيو على ركلة حرة من جهة اليمين، ونفذت داخل المنطقة، وقابلها دجيكو برأسية تجاه الشباك، لكن الحارس باتريسيو كان لها بالمرصاد.

روما كاد أن يتعادل في الدقيقة 15 عن طريق زانيولو، بعد تمريرة أبراهام، وانفرد زانيولو وأطلق تسديدة، تصدى لها الحارس هاندانوفيتش.

وقبل نهاية الشوط الأول، تعرض باستوني مدافع إنتر، لإصابة قوية في الكاحل، وحل ستيفان دي فري بدلًا منه في الدقيقة 44.

وفي الدقيقة 55، سنحت الفرصة أمام جوردان فيرتو لاعب روما، لتسديد الكرة من خارج المنطقة، وأطلق تسديدة قوية لكنها علت العارضة.

زانيولو حاول الاعتماد على سلاح التسديد، حيث وصلته الكرة على حدود منطقة جزاء إنتر، وسدد النجم الشاب بجوار القائم الأيسر لمرمى إنتر.

أخطر فرص اللقاء جاءت في الدقيقة 62، بعدما حصل أوليفيرا على الكرة ليطلق تسديدة ضربت جسد بروزوفيتش وغيرت اتجاهها، وتألق هاندانوفيتش وأبعدها لركلة ركنية. 

باريلا رد على تصويبة أوليفيرا، بتسديدة متقنة، بعدما أطلق نجم وسط إنتر، صاروخية بقدمه اليمنى من خارج المنطقة، تألق الحارس باتريسيو وأبعدها لركنية.

زانيولو حصل على فرصة ذهبية بعدما انفرد بالمرمى، ومر من هاندانوفيتش بالجهة اليسرى، وأطلق تسديدة تجاه الشباك الخالية، لولا تألق سكرينيار الذي أبعد الكرة من على خط المرمى، قبل أن يطلق الحكم صافرته بوجود تسلل.

وفي الدقيقة 68، ضاعف سانشيز النتيجة لإنتر بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، حيث استلم التشيلي، الكرة من زميله دارميان، وسدد كرة قوية في زاوية صعبة على الحارس باتريسيو، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض.

بالصور: إنتر ميلان يقصي روما من كأس إيطاليا
بالصور: إنتر ميلان يقصي روما من كأس إيطاليا
بالصور: إنتر ميلان يقصي روما من كأس إيطاليا