شركة نفايات تعلن عن حاويات قمامة لكتابة اسم "الأكس" عليها

شركة حاويات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أيام قليلة ويحتفل المحبين بعيد الحب، وسوف يتذكر من خرج من علاقة عاطفية مؤخراً، ذكرياته مع حبيبته السابقة بكل مرارة وحزن، ولهذا ظهرت عدة أفكار فى الفترة الأخيرة للانتقام من "الأكس" بطرق طريفة مثل إطلاق اسمه على صرصور، ومؤخراً أعلنت شركة إدارة النفايات ببريطانيا عن فرصة لتكريم الحبيب السابق على هيئة سلة مهملات.

أعلنت شركة إدارة النفايات عن فرصة للحصول على حاوية قمامة مجانية تماماً، يمكن كتابة اسم الحبيب السابق عليها ليراها الجميع ، وكل ما على العميل فعله هو اختيار حجم سلة المهملات وكتابة اسم الحبيب السابق على موقع الشركة عبر الإنترنت، وتعتبر هذه وسيلة مساعدة من الشركة أعلنتها مؤخراً لمساعدة الأشخاص الذين فشلوا فى علاقاتهم العاطفية نسيان الحبيب السابق بعد الإنفصال عنه.

328154-صندوق-أخر.png
قال مارك هول، الشريك المؤسس لشركة إدارة النفايات: "نحن نعرض عليك فرصة لتسمية صندوق تكريمًا لحبيبتك السابقة في هذا اليوم المميز من الحب ونأمل أن تساعد تسمية حبيبتك السابقة في نسيانها وإلى الأبد".

وأضاف توجد 50000 حاوية متاحة ليتم تسميتها، لذلك هناك متسع كبير لجميع حالات الإنفصال، وسيتم نشر الحاويات في جميع أنحاء المملكة المتحدة واستخدامها لنفايات الأعمال التجارية .

وأشار إلى إنه فى حالة تقديم طلب لشراء حاوية، يجب إرسال صورة للحاوية وموقعها وفى حالة إذا كان العميل يريد حاوية يدون عليها اسم حبيبته السابقة ليضعها فى المنزل، يجب أن يرسل اسمها مع الطلب.