برجك اليوم 20/12/2015

0219817143-jpg-74171642643332373
حجم الخط

برج الحمل
الأوضاع المحيطة بك غير مشجعة على العمل بأى شكل من الأشكال، ولكنك تحاول أن تحافظ على أدائك قدر الإمكان، فأنت من نوعية الأشخاص الذين يحاولون دائما تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك فى العمل بدرجة كبيرة، سيجعل مديرك فى العمل يهتم أكثر بك.

برج الثور
تقف على مشارف النجاح فى عملك، فأنت تقوم بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتلقى مساعدة زملاء العمل، وتنفذ المشروعات الكبيرة بنفسك، ويجب أن تظل متعاونا مع الآخرين وتفتح باب الثقة والاحترام بينكما. لا تبالغ فى إبداء إعجابك بالآخرين واحترمهم.

برج الجوزاء
تعيش فى حالة من الصفاء الذهني والهدوء، فالمشكلات أصبحت أكثر قابلية للحل وتنتهي بشكل جيد. أنت في علاقة عاطفية جيدة مع شريك حياتك، كما أنك تكون صداقات جديدة وتتعرف على أشخاص جدد يغيرون حياتك للأفضل.

برج السرطان
لا تدع الأحداث الكئيبة التي تحدث من حولك تؤثر على أداء مهامك، فأنت من الاشخاص المجتهدين والمخلصين فى العمل، فحاول أن تخرج من هذه الأجواء سريعا. اتخاذ القرارات السليمة سيكون له نتائج على حياتك فيما بعد. توقع بعض التغير فى حياتك العاطفية اليوم.

برج الأسد
ابتعد عن كل السلوكيات الخاطئة التي تسبب في تعرضك لمشاكل صحية. وركز على الوجبات المغذية المفيدة، وابتعد عن كل شيء يزيد من وزنك لأن السمنة سوف تسبب لك مشاكل صحية عديدة. سيكون باستطاعتك اليوم ابتكار الكثير من الأفكار الجديدة، كما تقضى أوقاتا سعيدة مع العائلة وشريك حياتك.

برج العذراء
تحيط بك مشاكل العمل من كل اتجاه، وتحاول التغلب عليها لكن موقعك وإمكانياتك لا يسمحان لك بذلك. ربما تستشعر بعض الظلم فى هذه الفترة، وتتمنى لو يظهر الحق، ولكن لا تقلق فستنتصر في النهاية لا محالة.

برج الميزان
تبدأ التوترات فى الدخول إلى حياتك العاطفية، ولكنك تتغلب عليها، وتذكر الحبيب بالصفات المشتركة بينكما. تعامل بحكمة مع الطرف الآخر. على الصعيد الصحي: تشعر بالنشاط هذه الفترة، إلا أن حالتك النفسية فى حاجة إلى المزيد من الاسترخاء. هدأ اعصابك فالتوتر لن يفيدك بشيء، وحاول مصادقة المزيد من الأصدقاء الإيجابيين، والبعد عن التشاؤم بقدر الإمكان.

برج العقرب
تشعر بالضيق اليوم، وترى أن الصعوبات أكثر مما تستطيع تحمله، لا تترك هذا الشعور يتملكك، وأبدأ فى العودة إلى حالتك الطبيعية ودفع نفسك للتعامل مع الأمور على نحو صحيح. الندم لن يفيدك وكذلك التفكير في الأمور السلبية. كن إيجابيا.

برج القوس
أمامك فرصة لحل خلافتك مع زملاء العمل، فيمكن أن تفاتح زميلك فى المشكلة وتتناقش معه للوصول لحل فورى وسريع. ويمكنك اليوم أن تنجز مهامك المؤجلة وترتب أفكارك بشكل منظم، لأن ذهنك صاف ومرتب، ويجب أن تفتح باب التعاون مع زملائك فى العمل حتى تنجز ما تريد أن تحققه. اليوم هو يوم منتج ومنظم تستطيع فيه إنجاز كل المهام المطلوبة منك بسهولة.

برج الجدي
تدخل فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك فتى أو فتاة أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك. هذا الأمر سيكون له نتائج إيجابية على حياتك، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلي بك. هناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحا يوما بعد يوم.

برج الدلو
يجب أن تهتم بصحتك وتقوم باستخدام وسائل التدفئة المناسبة منعا لحدوث نزلة برد شديدة. ابتعد عن التخفيف من ملابسك، وقم بتناول الأغذية الغنية بفيتامين C، وكذلك الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية.

برج الحوت
يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم تمر بيوم حيوي وجميل وتمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء فى أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة ولكن يجب أن تؤمن مستقبلك للحفاظ على حالة الاستقرار والثبات الموجودة لديك فى الوقت الحالي.