منة حسين فهمى تكشف أسرار محاولة التخلص من حياتها

منة حسبن فهمي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت منة حسين فهمي عن العديد من الأمور حول حياتها الشخصية خلال حديث خاص إلى متابعيها أثناء الرد على أسئلتهم عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، إذ أجابت عن كل ما يتعلق بها من أسئلة حول سبب عدم دخولها عالم الفن رغم كونها ابنة ثنائى من أهم النجوم، بالإضافة إلى إقدامها على التخلص من حياتها في وقت من الأوقات، وحالتها الاجتماعية حاليًا.

وتطرقت منة حسين فهمى، للحديث أيضًا عن علاقتها بالفنانة هنا الزاهد، زوجة الفنان أحمد فهمى، رغم أن الأخير كان زوجها في وقت من الأوقات، وكشفت منة عن أسرار كل هذه الأسئلة للجمهور من خلال إجاباتها على "إنستجرام".

وفى أحد أبرز الأسئلة، أوضحت منة حسين فهمى، محاولتها التخلص من حياتها في سن 24 عامًا، لتفاجئ متابعيها ردًا على سؤال من متابعيها أنها بالفعل اتخذت هذا القرار خلال هذا السن بالتحديد، وأضافت ردًا على سؤال آخر بشأن سر عدم دخولها عالم التمثيل، وقالت: "ما بعرفش أمثل، ومعنديش الجرأة".

41351-منة-على-انستجرام (1).png
كما تطرقت للحديث عن علاقتها مع الفنانة هنا الزاهد رغم كونها زوجة طليقها، فقالت إنها تعرفت عليها عن طريق أحمد فهمي، كما وصفتها بأنها صديقتها، في حين وصفت شهد رمزى، طليقة أحمد فهمى الأولى، بأنها عائلتها.

41351-منة-على-انستجرام.png
44730-منة-على-انستجرام-1.png
51262-هنا-الزاهد-علي-انستجرام-2.png