شاهد: فيديو ايمان ضحية دكرنس يثير تعاطف المصريين معها

فيديو ايمان ضحية دكرنس يثير تعاطف المصريين معها.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثار فيديو ايمان ضحية دكرنس تعاطف المصريين معها، وذلك بعد ساعات من تداول قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث اشتكت من سوء معاملة زوجها لها، وقيامه بتهديدها بنشر صورها على مواقع الانترنت المختلفة.

في سياق آخر، هزت حادثة قتل الطفلة ريماس البالغة من العمر 8 سنوات الشارع المصري بعد أن خسرت حياتها على يد شاب مجرم لفشله في اغتصابها ليقوم بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

وكشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية بأن الجريمة المروعة وقعت في بمدينة دكرنس وهي المدينة ذاتها التي شهدت قصة ايمان، وقد أمرت بتشريح جثة الطفلة ريماس بعد العثور عليها مذبوحة بإحدى المباني في المنطقة يوم الثلاثاء الماضي.

وتمكنت الشرطة من تخليص المتهم من الاهالي قبل الفتك به، بعد تلقي مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير مباحث الدقهلية ببلاغ من مأمور مركز شرطة دكرنس.

وانتقل مدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وباقتحام منزل المتهم تبين وجود جثة ريماس، وبالفحص الأولي للجثة، تبين وجود ثلاث طعنات بجسدها، كما تم الكشف عن دماء على ملابس المتهم، وسكين مطبخ بجوار ريماس.

وقال المتهم  خلال التحقيقات، إنه شاهد المجني عليها أثناء شرائها الخبز من مكان بالقرب من مسكنه، فاستدرجها بزعم شراء بعض الحلوى لها، وحاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومت وحاولت الصراخ والاستغاثة، فوجه إليها عدة ضربات وطعنات أودت بحياتها.

وفور ارتكاب الجريمة، نقل المجرم الجثة من شقته إلى سلم العقار محل سكنه، وأرشد عن متعلقات الطفلة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، والذي أخفاه في منزله.

ختاما، فيديو ايمان ضحية دكرنس لم يكن الأول ولن يكون الأخير، لذا نتمنى على الجميع القيام بدوره الاجتماعي تجاه القضاء على هذه الظواهر التي تعاني منها مجتمعاتنا العربية والإسلامية.