مشاهدة فيلم 2022 uncharted مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم 2022 uncharted مترجم على ايجي بست.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

فيلم 2022 uncharted مترجم على ايجي بست حيث يقوم ببطولته مجموعة من النجوم منهم مارك ويلبرج وتوم هولاند، العمل يدور فى إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن.

وتأجل طرح الفيلم عدة مرات، حيث كان من المقرر طرحه فى ديسمبر من عام 2020، وثم إلى مارس 2021، وثم إلى 16 يوليو من العام الماضى 2021، ومن ثم تحديد موعد جديد وهو 18 فبراير من العام الجارى 2022.

فيلم Uncharted"، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فلايشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم فى منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

وبلغت تكلفة فيلم "Uncharted"، أكثر من 230 مليون دولار، وانتهى التصوير بشاطئ "سا بواديا" فى 13 من أكتوبر من العام الماضى 2020، حسبما أفادت بلدية المدينة.

حيث قام فريق مكون من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير تحت بروتوكول أمنى مشدد لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، وحفاظا على سلامة جميع أفراد طاقم العمل الخاص بتصوير الفيلم.

بدوره، حرص النجم توم هولاند، على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد Uncharted والترويج له فى مدريد بإسبانيا، وذلك بعدما كشفت شركة سونى عن آخر تريلر للفيلم الذى يطرح بـ دور العرض حول العالم فى 18 فبراير المقبل، وصلت مدة الفيديو الترويجى إلى دقيقة و30 ثانية.