فيديو لأبرز لقطات حفل افتتاح برنامج "الدوم" و شيرين عبد الوهاب تتألق

شيرين عبد الوهاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

افتتحت النجمة شيرين عبد الوهاب أولى حلقات برنامج الدوم المذاع على قناة "أون تى فى" ونشرت صورا لها من الحلقة بإطلالة مبهرة وعلقت: "افتتاح برنامج الدوم أكبر برنامج اكتشاف مواهب مصرية.. مصر بلد العراقة والحضارة والتاريخ ، مصر بلد الريادة الفنية.. مصر بلد الفن.. مصر منارة الفن فى الوطن العربى".

وأعلنت قناة ON انطلاق "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر ابتداءً من الجمعة 11 فبراير الساعة 11 مساءً، ويعد البرنامج الأكبر فى اكتشاف المواهب مثل التمثيل والغناء والتقديم التليفزيونى، وذلك من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة، ومن إشراف وتنفيذ شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

252332-شيرين-عبد-الوهاب-(1).jpg
248693-شيرين-عبد-الوهاب-(4).jpg
120813-شيرين-عبد-الوهاب-(7).jpg
ويشارك فى عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي الكبير خالد جلال وميرفت أبو عوف، كما تتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل من كل محافظات مصر، حيث تم إجراء الاختيارات من بين 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

"الدوم" هو أول برنامج لاكتشاف المواهب يجمع بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج في الشرق الأوسط في موسمه الأول والذي سيعرض حصريا على شاشة قناة On.