وتُعالج مشكلة الكهرباء بالجليل

أبو هولي: شؤون اللاجئين تُقدم مصابيح إنارة لمخيم نهر البارد

أبو هولي: شؤون اللاجئين تُقدم مصابيح إنارة لمخيم نهر البارد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ساهمت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الإثنين، بتقديم مصابيح إنارة تعمل على الطاقة الشمسية لمخيم نهر البارد في لبنان.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ورئيس دائرة شؤون اللاجئين أحمد أبو هولي: "إنّ الدائرة قدمت مصابيح تعمل على الطاقة الشمسية لمعالجة مشكلة إنارة حي السكة بمخيم نهر البارد"، مُوضحًا أنّ المشروع جاء استجابة لطلب اللجنة الشعبية التي اعتبرته ضرورة ملحة لسكان المخيم.

وأشار إلى أنّ دائرة شؤون اللاجئين تعمل وفق امكاناتها لمعالجة مشاكل المخيمات في لبنان، والتخفيف من معاناة أهلنا اللاجئين بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس باعتبار المخيمات اللبنانية أولوية.

وفي ذات السياق، سلّمت دائرة شؤون اللاجئين لجنة الكهرباء في مخيم الجليل ديجنتير كهرباء "قاطع كهرباء" بقوة 400 أمبير لتركيبه بعد احتراق القديم الذي يغذي المنازل في المبنى الفرنسي الكبير ومحيطه في مخيم الجليل.

وعبّر أمين سر اللجان الشعبية في منطقة الشمال أحمد غنومي، واللجان الشعبية في منطقة البقاع، وسكان مخيم الجليل، عن شكرهم للرئيس محمود عباس ودائرة شؤون اللاجئين على الخدمات والمشاريع المقدمة لرفع المعاناة عن اللاجئين في مخيمات لبنان، وتعزيزها من صمودهم وتأمين الحياة الكريمة لهم.