عرض أولى حلقات مراحل "الدوم" لاكتشاف المواهب.. الليلة

الدوم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تعرض الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، أولى حلقات مراحل برنامج اكتشاف المواهب "الدوم" عبر قناة "ON E" ضمن المرحلة الاولى من المنافسات بين المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج.

ويشارك في عضوية لجنة تحكيم فئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الاعلامية القديرة نجوى ابراهيم والاعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

برنامج الدوم تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج "ميديا هب سعدي - جوهر" بالتعاون مع وزارتي الثقافة والشباب والرياضة.

كما يشارك في عضوية لجنة التحكيم المخرج المسرحي خالد جلال وميرفت أبو عوف، وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من ٢١ ل ٢٨ عاماً من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختبارات ل ١٥ ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة