شاهد فيلم what every french woman wants مترجم من ايجي بست

شاهد فيلم what every french woman wants مترجم من ايجي بست
حجم الخط

باريس - وكالة خبر

نقدم لكم اليوم فيلم what every french woman wants مترجم من ايجي بست، وذلك بعد ساعات من ارتفاع وتيرة البحث عليه عبر محركات البحث المختلفة وأهمها العملاق الأمريكي جوجل.

لكن ننصح بعدم مشاهدة الأطفال للفيلم؛ نظرا لما يحتويه من مشاهد وألفاظ غير لائقة بالجيل الصغير، كما ننصحكم بتجنب هذا النوع من الأفلام خشية الوقوع في الحرام وارتكاب الإثم لا قدر الله.

قصة فيلم what every french woman wants

يسرد الفيلم حكاية ثري أبيض مشلول يلجأ الى توظيف وافد أفريقي يحتاج بشدة لعمل، لتبدأ صداقة بين الاثنين، لا تخلو من يوميات وحوادث مضحكة، تتركز على التناقض الطبقي والاجتماعي والثقافي بينهما، والذي لم يحل دون توثيق لحمة إنسانية أحبها المشاهدون الى حد فاجأ النقاد وربما المنتجين أنفسهم.

وقد أثبتت التجربة الفرنسية الأصلية إمكانية تعاطف الجمهور وإقباله الاستثنائي على فيلم يصور علاقة إنسانية بين وافد ومقعد يسعى لاستمرار احتضانه للحياة.

وهو مطلب يحمله اليوم أكثر من 132 مليون مقعد يستخدمون الكراسي ذات العجلات حول العالمـ أضف إليهم 110 ملايين يحتاجون إليها ولا يتمكنون من حيازتها معظمهم في الدول النامية.

يشار إلى جهوزية صالات العرض في مدن عربية كثيرة لاستقبال هذه الفئة، من الناحية اللوجستية، وهي التي يجب ألا تحرم من الاستمتاع بمشاهدة فيلم يمس حالتها داخل الصالة.