وهؤلاء المرشحات للبطولة!

النجم كيفانش تاتليتوغ بطل مسلسل "إذا خسر الملك"

كيفانش تاتليتوغ
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداولت الصحف التركية خبر حصول الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ على بطول المسلسل المقتبس من رواية "إذا خسر الملك Kral Kaybederse". 

ويعتبر هذا العمل كعودة للفنان كيفانش تاتليتوغ إلى شاشات التلفاز بعد غياب ما يقارب العامين، فكان آخر عمل قد عُرض له على شاشة التلفاز هو مسلسل "اصطدام Çarpisma". 

وأما بالنسبة إلى المرشحات إلى دور البطولة النسائية بجانب كيفانش تاتليتوغ، فقد تداولت الصحف التركية أسماء متضاربة، فقد نشرت صحيفة "Akşam" التركية في البداية عن أن الفنانة التركية الشهير بيرين سات هي أول من تلقت عرض للمشاركة في المسلسل، وأن شركة الإنتاج تنتظر ردها. 

وقامت كذلك نفس الصحيفة "Akşam" بنشر أن سيريناي ساريكايا هي أول من تم التفاوض معها لتنضم إلى كيفانش تاتليتوغ، وفي حال رفضت سيتم تقديم الدور إلى بشرى ديفيلي. كما تم تداول اسم ناسليهان أتاغول ضمن المرشحات إلا أنها قد وقعت عقد مع عمل آخر مقتبس عن رواية "في نهاية الليل". 

رواية "إذا خسر الملك Kral Kaybederse" هي من تأليف الكاتبة والطبيبة النفسية غولسيران بودايجي أوغلو، نشرتها في 2015، وتستعد الآن لتحويلها لعمل تلفزيوني بعد النجاح الكبير الذي حققتها كتبها السابقة التي تم تحويلها إلى مسلسلات منها "فتاة النافذة"، "منزلك هو القدر الذي ولدت فيه"، و"شقة الأبرياء"، و"الغرفة الحمراء". 
وتناقش الرواية فكرة كيف أن الصياد يعتقد أنه لن يقع من القمم إلا أن يصبح فريسة لفريسته، كما تتحدث عن اضطراب الشخصية النرجسية. 

أعمال كيفانش تاتليتوغ
وبالعودة إلى الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ فهو بانتظار أن يعرض مسلسله الجديد "حكاية غواصة" عبر شبكة "نتفليكس"، والذي يتكون من 8 حلقات  

ومسلسل "حكاية غواصة" من بطولة كيفانش تاتليتوغ، وأوزجي أوزبيرينجي، وميريش ارال، وإيجم أوزون، وايرتان سابان، وألبير صالديران، وسلجوق يونتام، وهاكان سالينميش، وأونور أونسال. 

وكان قد اكتسب الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ شهرة عند العرب من مسلسل "نور Gümüş" والذي جسد فيه دور "مهند"، ويعد هذا العمل واحد من أول وأبرز المسلسلات التي عرضت عند العرب.