أغرب نكهات معجون الأسنان في العالم.... من الآيس كريم للذهب

معجون  اسنان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يعتبر معجون الأسنان من العناصر الأساسية في خزائن الحمامات بجميع المنازل، حيث يحرص الناس على تنظيف أسنانهم بشكل يومى، للوقاية من التسوس، ولكن يختلف البعض في اختيار نوع المعجون ونكهته، وقد يعتقد البعض أن جميع أنواع معجون الأسنان بطعم النعناع وهذا خطأ شائع، حيث يوجد أنواع نكهات مختلفة وغريبة، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

أغرب نكهات معجون الأسنان في العالم

معجون أسنان بطعم الآيس كريم

ابتكر دكتور هولدن معجون أسنان، بطعم الآيس كريم بالفانيليا وأخر بالبرتقال والشيكولاتة، وذلك لتشجيع الأطفال على تنظيف أسنانهم بشكل يومى.

معجون أسنان بطعم الكاري

تعاونت إحدى الشركات الكورية المتخصصة في تصنيع الأغذية، مع إحدى الشركات المتخصصة في العناية بالفم، لإنتاج معجون أسنان بنكهة الكارى، والذى يحتوي على فيتامين" هـ "، وفلوريد الصوديوم، وغيرها من المكونات التي تساعد على تفتيح الأسنان ومنع التسوس وإزالة رائحة الفم الكريهة.

 معجون أسنان بالشيكولاتة

ويوجد معجون أسنان بنكهة الشيكولاتة، والذى يساعد في منع تسوس الأسنان، ويعتبر من أنواع المعجون المناسبة للأطفال .

معجون أسنان بطعم الكب كيك

يعتبر "الكب كيك" من الحلوى المفضلة للكثير من الأشخاص، حيث يساعد على تنظيف الأسنان وحمايتها من التسوس، ويعتبر من أنواع المعجون المفضلة للكثير من الأشخاص بسبب نكتها اللذيذة.

معجون أسنان بالذهب

يحتوي معجون الأسنان على تركيبة الذهب المبتكرة، حيث يشتهر الذهب بخصائصه المطهرة، كما أنه يزيد من تدفق الدم، ويساعد هذا النوع من المعجون على تنظيف الأسنان وتبيضها بدون مواد كاشطة قاسية.