ومحاولة اختطافه

شاهد: الكشف عن سرقة نصف مليون شيكل من مواطن في حي تل الهوا بغزّة

سرقة مبلغ مالي غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

كشفت عائلة العشي، مساء يوم الخميس، عن تعرض أحد أبنائها لمحاولة اختطاف وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته من قرب دوار المالية بحي تل الهوا وسط مدينة غزّة.

وقالت العائلة في بيانٍ نشرته عبر صفحتها في موقع "فيسبوك" :"فُجعنا مساء اليوم الخميس 24 فبراير شباط بنبأ الاعتداء ومحاولة الاختطاف وسرقة مبلغ مالي من ابن العم علاء الدين رضوان سعيد العشي 39 عاماً، وذلك من قبل مجهولين في محيط دوار المالية منطقة تل الهوا غرب مدينة غزّة".

وأضافت: "عملية الاعتداء تمت أثناء عودة ابن عمنا علاء الدين من عمله ومروره في المنطقة المذكورة، وتوقفه بجانب حاوية لإلقاء القمامة فيها، حيث بوغت من قبل شخصين مجهولين اعتديا عليه بهدف سرقة سيارته ومبلغ مالي بحوزته قيمته نصف مليون شيقل"، مُردفةً: "حاول أن يتعلق بالسيارة بهدف اللحاق بالخاطفين، ولكنه سقط نتيجة السرعة الكبيرة بعد إصابته برضوض شديدة في أنحاء مختلفة من جسده".

وتابعت: "الأجهزة الأمنية المختصة التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني مشكورة تتابع مجريات الحادثة عن كثب، حيث توجهت مباشرة إلى مجمع دار الشفاء بمدينة غزة لأخذ إفادة ابن عمنا، والذي يعاني من صدمة نفسية شديدة بسبب الحادثة الأليمة التي تعرض لها".

واختتمت العائلة بيانها، قائلةً: "نسأل الله العظيم أن يحفظ ابن عمنا علاء وأن يشفيه ويربط على قلبه، وأن يتمكن الإخوة في أجهزة الأمن من القبض على المجرمين في أقرب وقت لينالوا عقابهم على جريمتهم الشنعاء، وأن ترد الحقوق إلى أصحابها".

شاهد: الكشف عن سرقة نصف مليون شيكل من مواطن في حي تل الهوا بغزّة
شاهد: الكشف عن سرقة نصف مليون شيكل من مواطن في حي تل الهوا بغزّة