بالصور شرطة غزة تُنجز قضية سرقة سيارة بداخلها نصف مليون شيكل

الشرطة الفلسطينية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت المباحث العامة بالشرطة الفسلطينية، اليوم الجمعة، ملابسات قضية سرقة سيارة بها مبلغ كبير من المال في مدينة غزة، وقبضت على المتورطين في القضية.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، تصريح صحفي ورد وكالة "خبر"، أنّ الشرطة تلقت بلاغًا، مساء الخميس، بقيام مجهولين بسرقة سيارة من أحد المواطنين في منطقة تل الهوا جنوبي مدينة غزة وبها قرابة نصف مليون شيكل.

وقال: إنّ "الشرطة باشرت على الفور تحقيقاتها في القضية، وخلال ساعات قليلة من البحث والتحري تمكنت المباحث العامة من ضبط السيارة والمبلغ المسروق كاملاً، وإعادته لصاحبه".

وأفاد البطنيجي، بأنّه "تم توقيف المتورطين في الحادثة وهم (م، ح - 45 عامًا)، و(ح، ي - 38 عامًا)، و(ع، ص - 27 عامًا)، والذين أقروا بالسرقة"، لافتًا إلى أنّه يجري تحويلهم للنيابة واستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

من جانبه، أشاد مدير عام الشرطة، اللواء محمود صلاح، بجهود الإدارات الشرطية بمحافظة غزة في كشف وإنجاز قضية سرقة سيارة من أحد المواطنين، وبداخلها مبلغ بقيمة نصف مليون شيقل، وأعادته إلى صاحبه، وذلك خلال عدة ساعات من وقوع الحادثة.

ووجّه صلاح، التحية والشكر لشرطة محافظة غزة وإدارات المباحث العامة والأدلة الجنائية والعمليات، على متابعتهم وجهودهم الحثيثة التي أفضت إلى إنجاز القضية في أسرع وقت.

ودعا إلى بذل المزيد من الجهود، في الحفاظ على حالة الأمن والاستقرار والسهر على أرواح وممتلكات المواطنين.

وأكّد صلاح، أنّ سرعة إنجاز القضية خلال ساعات معدودة يدلل على حالة اليقظة العالية، والجهوزية التي يتمتع بها جهاز الشرطة بإداراته المختلفة الشرطية والقدرة على متابعة المستجدات وإنجاز قضايا المواطنين.

شرطة غزة تُنجز قضية سرقة سيارة بداخلها نصف مليون شيكل
شرطة غزة تُنجز قضية سرقة سيارة بداخلها نصف مليون شيكل