بالفيديو: لحظة اعتقال الاحتلال للأسير المُحرر عماد أبو الهيجا بعد اقتحام منزله في جنين

اعتقالات
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، فجر يوم الثلاثاء، الأسير المُحرر عماد أبو الهيجا، وهو نجل الأسير جمال أبو الهيجا، وذلك بعد اقتحام منزله في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المُحتلة.

وأظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اعتقال الأسير المُحرر عماد أبو الهيجا، وذلك تزامناً مع موجة اشتباكات مُسلحة شهدها المخيم فجر اليوم، والتي أدت لاستشهاد الشاب عبد الله الحصري وإصابة آخر.

واُستشهد في ساعة مُبكرة من فجر يوم الثلاثاء، مواطناً وأصيب آخر بجراحٍ خطيرة، جراء اشتباكات مُسلحة بين مُقاومين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة، عن استشهاد مواطن مجهول الهوية، عقب إطلاق الاحتلال النار عليه في مخيم جنين، لافتاً إلى إصابة مواطن آخر بجراحٍ حرجة بالرصاص الحي في البطن، وتم إدخاله لغرف العمليات في مستشفى جنين الحكومي.

فيما كشفت مصادر من مدينة جنين أنَّ الشهيد هو الشاب عبد الله الحصري، وهو من عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وبحسب المصادر ذاتها، فإنَّ جيش الاحتلال اقتحم أيضاً محيط مستشفى "ابن سينا" في جنين لاعتقال الشاب المُصاب بالاشتباكات، مُشيرةً إلى أنَّ الاشتباكات المُسلحة مستمرة في عدة مناطق من مدينة جنين.