لاعب تنس يخرج عن آداب اللعبة ويهدد حكم المباراة بطريقة عنيفة

لاعب تنس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعات يظهر ردة فعل عنيفة للاعب تنس تجاه الحكم المباراة في مطار هزيمته ، حيث يظهر في الفيديو المتداول لاعب تنس وهو يخرج من حدود الملعب متجها إلى الحكم ، ثم يبدأ في ضرب مقعد الحكم مرات عدة مرات ماما مضرب التنس الخاص به.

حدث ذلك أثناء خروجه أثناء اللعب، لكنهم أبدوا احتراما للحكم ، لكنهم عادوا ، فيما عاد اللاعب الغاضب ليضرب مقعد الحكم مرة أخرى ، المقابل لم يبد الحكم أي ردة فعل اللاعب إلا النظر إليه مندهشا فقط.

828291-اللاعب-يضرب-الحكم.png
وفي واقعة أخرى، لجأ حكم مباراة كرة قدم إلى تصرف غريب عندما شعر بخطر يهدد حياته، بعد نزول جمهور الفريق الخاسر، حيث أشهر مسدسا وأطلق النيران في الهواء لتفريق الجماهير، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

أقيمت المباراة المثيرة للجدل فى منطقة كوبان غرب هندوراس، الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى، وذلك وفقا لقناة "Televicentro" التلفزيونية المحلية.

ونشرت القناة فيديو يوثق الواقعة التي حدثت بعد انتهاء المباراة بلحظات بين فريقين محليين، حيث نزلت أعداد من الجماهير إلى أرض الملعب، وفجأة سمع دوي إطلاق نار، وتبين أن مطلق الرصاص هو حكم المباراة، إذ رصدته الكاميرات وهو يسير حاملا سلاحه الناري.