أقصر أفرادها طوله 188 سم "ما بيركبوش أي عربية"

عمالقة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تتكون عائلة جيلسوورثيس، من أربعة أفراد، ولا يقل طول الواحد منهم عن 1.8 مترًا، لذلك عندما يخرجون معاً من المنزل، يلفتون الأنظار إليهم ويستمعون لمختلف التعليقات من المارة، حيث يبلغ طول نيكي جيلسوورثي وهى أم لطفلين، وتعتبر الأقصر في عائلتها بطول 1.88مترًا، بينما يبلغ طول زوجها توم، البالغ من العمر 54 عامًا نحو مترين، وابنتها أميلي، البالغة من العمر 19 عامًا، 1.92 مترًا، وابنهما دانيال، البالغ من العمر 17 عامًا، يبلغ 1.95مترًا.

قالت نيكي، التي تعمل مصممة أزياء وتعيش مع أسرتها بإنجلترا، "إن الناس تحدق فيهم، وأحيانًا تسمع تعليق من أحد المارة مثل" يا إلهي، إنهم طويلون جدًا ".

وأشارت نيكي إلى إن عائلتها تكافح دائماً من أجل العثور على ملابس مناسبة، حيث تقضى ساعات في البحث عن سيارة جديدة يمكن أن تستوعبهم.

وأضافت أن أطفالها كانوا يرتدون مقاسين أو ثلاثة مقاسات أكبر مما كان ينبغي أن يرتدوه عندما كانوا في المدرسة، حيث قالت "كانت ابنتي ترتدي سراويل الرجال البالغة عندما كانت في الرابعة عشرة أو الخامسة عشرة من عمرها لأن ساقيها كانتا طويلتين".

وقامت العائلة، بإجراء تغييرات فى منزلهم حتى يشعرون بالراحة، حيث قالت نيكي: "يشتكي الضيوف دائمًا من أنهم لا يستطيعون استخدام مرايانا لأنها عالية جدًا وكان لمنزلنا بالفعل إطارات أبواب عالية جميلة، لذلك لا نضطر إلى التملص من الدخول إلى الغرف وجميع طاولات المطبخ والأسرة عالية جدًا أيضًا ولقد رتبنا أنا وزوجي سريرًا عندما تزوجنا لأننا قبل ذلك كنا نتسكع على الحافة".