مشاهدة فيلم divergent الجزء الثاني مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم divergent الجزء الثاني مترجم على ايجي بست.jpg
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

فيلم divergent الجزء الثاني مترجم على ايجي بست، هو عمل خيال علمي أمريكي لعام 2015 من إخراج روبرت، استنادًا إلى رواية Insurgent، من تأليف فيرونيكا روث.

السيناريو من تأليف براين دوفيلد وكيفا جولدسمان، وتمثيل شايلين وودلي، ثيو جيمس، جاي كورتني، أنسيل إلغورت، نعومي واتس، راي ستيفنسون، دانيال دي كيم، أوكتافيا سبنسر، زوي كرافيتز، مايلز تيلر، ماجي كيو، كيت وينسلت.

بدأ التصوير الرئيسي في 27 مايو 2014، في أتلانتا، جورجيا، تدور أحداث الفيلم في متابعة البطلة، بياتريس براير، حيث تحاول تحديد سبب تمرد المثقفين من أجل إضافة المعلومات التي يحاول الزاهدون حمايتها.

في المستقبل حيث يعيش المجتمع في وضع صعب ومرير، ينقسم هذا المجتمع إلى خمس مجموعات، لكل منها سمة محددة ويجب على المراهقين أن يقرروا ما إذا كانوا سيبقون في مجموعتهم أو ينضمون إلى مجموعة أخرى لبقية حياتهم.

تجد Trace Pryor نفسها وزملائها في خضم عملية تنافسية شاقة، حيث يخضعون لتدريب بدني ونفسي مرهق، ولكن لديها سرًا أخفته عن الجميع، وهو أنها مختلفة تمامًا عن باقي المجموعات الخمس، ولا تناسبها أيًا من المجموعات الخمس ولا يمكنها التكيف معهم.

لكن المصيبة إذا عرف شخص ما هذا السر، فهذا يعني موتها المحتوم، والآن يجب عليها إنقاذ حياتها المهددة وحياة أبنائها، فهي امرأة شابة ولدت بشكل مختلف عن بقية بيئتها، حيث وجدت نفسها غير متوافقة مع أي من الأنواع الخمسة من حولها، مما يعرضها لخطر الموت.

حيث تعود في هذا الجزء مرة أخرى مع زملائها لمواجهة الأخطار المحتملة من التحالف القوي بين المجتمعات المختلفة، وتسعى لمواصلة معركتها لحماية مجتمعها.