إليكم كلمات اغنية ويجز الجديدة البخت كاملة

كلمات اغنية ويجز الجديدة البخت كاملة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كلمات اغنية ويجز الجديدة البخت كاملة، ففي غضون الساعات القليلة الماضية، أطلق مغني الراب ويغز أغنيته الجديدة "البخت"، وتجاوزت مشاهداته على قناته على يوتيوب المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

الأغنية يتم تقديمها بطريقة أخرى، بحيث أظهر فيها ويجز العاشق المكسور الذي يشتكي من حالته بعد أن تركته صديقته. وكعادة الجمهور بربط العلاقات العاطفية في الأغاني، قاموا بربط الحالة العاطفية لـ ويجز بعلاقته بالفنانة هدى المفتي، وقالوا إنها تشير إلى الحبيبة التي يخاطبها بكلماته.

وطبعاً يستندون بذلك الى علاقتهم التي توطدت بعد مشاركتهم معًا في مسلسل بيمبو، وظهورها معه أكثر من مرة في الكواليس، وبصورة جميلة وقريبة للقلب، وحضورها أيضاً احدى حفلاته.

حققت أغنية البخت الجديدة لمطرب الراب ويجز، أكثر من مليون مشاهدة منذ إطلاقها قبل ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، كما نالت أكثر من 189 ألف إعجاب للأغنية، بعد ساعات قليلة جداً من إصدارها.

من هو ويغز ؟

أحمد علي، المعروف باسم ويجز، وهو من مواليد 1998، هو مغني وممثل راب مصري صعد إلى النجومية في مصر والعالم العربي بعد إطلاق سراحه في 11 مارس 2020.

تجاوز عدد المشاهدات لديه على قناته الخاصة على موقع يوتيوب 24 مليون مشاهدة في شهرين فقط، وهو المطرب المصري الوحيد الذي حصد أكبر عدد من المسرحيات على Spotify في عامي 2020 و 2021.