5 أحلام اشترك فيها كل سكان الكرة الأرضية في نومهم

2014-01-09-Dreams_Cloud_Recurring_Dreams_shutterstock_96056636-ohgscTwItAqBXRhy9CDt3GhfOjaUNFIhHhdewtxMroU
حجم الخط

جميع البشر ينامون! نعم أعرف أنها معلومة مستهلكة وقديمة، وهي حقيقة مُثبتة ونمارسها كل يوم، وربما أنت الآن تقول هل هذه مجنونة؟ حسناً كنت أمزح معك، لا تتعجل أنا سأقول لك حقيقة أخرى وهي بأننا جميعاً تشاركنا أحلام الآخرين فهل هذا معقول؟ 

1- الملاحقة من شخص آخر في الحلم

  أن يلاحقك شخص مجهول يريد أذيتك أو إلحاق الضرر بك، حينها ستركض مسرعاً وستختبئ ولكن لا مفر فهو يلاحقك أينما ذهبت، هدئ من روعك إنها أحلام شاهدتها البشرية جميعاً خلال نومها، أنت لست وحدك!

2- أحلام الوقوع من ارتفاع شاهق

  أن تكون على حافة الجبل أو على أعلى قمة برج في العالم، لنكن متواضعين بعض الشيء ولنقل سلم الدرج في منزلك، فإن مشهد الوقوع من ارتفاع شاهق أكاد أجزم بأن الجميع قد شاهده، وأؤكد بأنك ستشعر بالسقوط وحدّته وقد تستيقظ من النوم لأنك سقطت من على سريرك ويعتمد هذا على تفاعلك مع الحلم.

3- موعد مهم قد فاتك

  أن تكون في الواقع منتظراً موعداً مهماً مثلاً: اختبار مادة صعبة، موعد حفل زفافك أو مقابلة عمل مهمة وقد تكون مهتماً لدرجة أنك مستعد لهذا الموعد إلا أنك في الحلم ستبكي من الحزن والحسرة لأن هذا الموعد قد فاتك، وسوف تقوم بعمل اللازم حتى يتسنى لك الحصول على موعد آخر، أما بخصوص أحلام حفل الزفاف فسترى بأن موعده قد حان بينما ستقابل ضيوفك وأنت ترتدي ملابس النوم ومرتبكاً جداً وحينما تستيقظ تتنفس الصُعداء وتقول: "أوف الحمد لله أنه حلم".

4- أحلام الضياع وفقدان الأشياء

  أحلام الضياع ليست اسم لمسلسل تركي، في هذه الأحلام فإننا جميعاً نرى أنفسنا تائهين ولا أحد يعلم عن مكاننا نركض هنا وهناك، إن لم تكن أحد أبطال مسلسل Lost الشهير أنا أعدك بأنك ستكون بطل قصة ضياع عظيمة في الحلم، وإن لم يحالفك الحظ بمشاهد هذا الحلم فبالتأكيد قد ضاع منك مبلغ مالي هائل ولم تستطع اللحاق بالسارق أو حتى التعرف عليه، أخبرتك لست وحدك!

5- الموت بشكل عام وبالأخص أحد الوالدين

  أحلام الموت سواء موت الوالدين أو أحد الأقارب أو الأصدقاء هي من الأحلام التي دائماً ما نراها، وذلك لمحبتنا العظيمة لهم وخوفنا من فقدانهم فتتهيأ لنا الأحلام بفقد أحدهما. والآن صدقتني بأن جميعنا حلمنا الأحلام نفسها تقريباً؟ أنا متأكدة بأنك قد حلمت بأحد الأحلام السابقة ولو مرة في حياتك