اتحاد المعلمين: مشكلة رواتب معلمي المعاهد الأزهرية تم حلها

المعهد الأزهري.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 قال نائب الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين، محمد أبو جاسر، اليوم الأحد، آخر مستجدات مشكلة رواتب  المعلمين المنقولين إلى المعاهد الأزهرية. 

 وأضاف أبو جاسر، في تصريحٍ صحفي: "أنّ مشكلة رواتب المعلمين المنقولين من وزارة التربية والتعليم إلى المعاهد الأزهرية قد حلت تماماً كما وعد الاتحاد، وأن الخصومات التي طالت رواتبهم قد تم وقفها".

وتابع: "إنّ الاتحاد منذ اللحظة الأولى لعلمه بالخصومات على رواتب المعلمين الذين جرى نقلهم، تحرك لدى الجهات المعنية وخاصة وزارة المالية لوقف هذه الخصومات".

 وأشار إلى أنّ الأمين العام سائد ارزيقات لحل هذه المشكلة التقى بمدير عام الرواتب أحمد الخطيب الذي بدوره وعد الاتحاد بوقف هذه الخصومات.

وأكمل أبو جاسر: "إنّ الاتحاد سيستمر بمتابعة باقي القضايا المطلبية التي تخص المعلمين بشكل عام، ومعلمو المعاهد الأزهرية على وجه الخصوص".

وأردف بالقول: "إنّ الاتحاد هو البيت الجامع لكل المعلمين الفلسطينيين.

من جانبهم توجه معلمو المعاهد الأزهرية بشكرهم الكبير لاتحاد المعلمين الفلسطينين الذي لعب دوراً هاماً ومحورياً في حل مشكلة الخصومات التي طالت رواتبهم.

 وشددوا على وقوفهم خلف الإتحاد باعتباره عنوان الشرعية النقابية لكل معلم فلسطيني، مؤكدين على مساندتهم للاتحاد في كافة خطواته النقابية حتى ينال المعلمون حقوقهم التي أعلن عنها الإتحاد في أجندته المطلبية للعام 2022.