حورية فرغلي تعترف بطبيعة العلاقة التي جمعتها بـ هيثم زكي

حورية فرغلي وهيثم زكي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حورية فرغلي باتت حديث الجمهور بعدما تم الإعلان عن استضافتها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، وتداول الجمهور تصريحاتها من برومو البرنامج خاصة وأنها كشفت العديد من التفاصيل الجديدة عن حياتها الخاصة.

من بين التصريحات التي أثارت الجدل ولاقت اهتمامًا واسعًا كانت عندما تحدثت عن العلاقة بينها وبين النجم الراحل هيثم أحمد زكي، حيث كشفت الفنانة المصرية أن علاقتهما قد تخطت مرحلة الزمالة بقليل، وذلك بالتزامن مع تعاونهما الفني في أحد الأفلام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/Ca3BjcCIFLB

A post shared by Al Kahera Wal Nas (@alkaherawalnas)

حورية فرغلي قالت في برومو الحلقة إن علاقتها بـ هيثم أحمد زكي لم تكتمل بسبب فارق السن بينهما، كما أنه كان مرتبطً بها بشكل عاطفي أكثر منها، فأضافت "أنا بحبه جدًا وبالنسبة لي كان زميل عزيز وأكثر شوية بس هو ارتبط بيا أكتر عاطفيًا لكن ماكنش ينفع أنا أكبر منه بـ 6 سنين.. دماغي مختلفة".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن آخر مرة تحدثت مع الفنان الراحل، تسبب ذلك في عدم قدرتها على مهاتفته مجددًا خاصة وأنه قال لها في نهاية حديثه: "باي باي يا طنط"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا التصريح، ما بين متعجبًا من تلك القصة والتفاصيل الجديدة حول علاقة الثنائي، وما بين منتقدًا لكشف بعض المواقف من الحياة الخاصة للفنان الراحل بعد وفاته.

الجدير بالذكر أن حورية فرغلي تحدثت كذلك في برومو البرنامج عن موقفها من تعليقات بعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سلبي، والتي أثرت عليها بشكل كبير، كما سلطت الضوء على أزمتها مع أختها حيث أوضحت أن الأخيرة تحدثت عنها بشكل غير مقبول فقالت: "أختى أذتني كتير وتتحدث عني بشكل غير مقبول".

كما لفتت حورية الأنظار بحديثها عن أغلى حصان قامت بشرائه، حيث أكدت أن سعره وصل إلى مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بحياتها ومشوارها المهني.