لحظات مؤثرة لجنود أوكرانيين يودعون خطيباتهم بمحطة قطار

وداع
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول مختلف الصحف بشكل يومى أحدث الأخبار عن نتائج الحرب الروسية الأوكرانية، وتأثيرها على الطرفين خاصة من الناحية الإنسانية، حيث تم نشر صور مؤثرة لجنود أوكرانيون يودعون خطيباتهم قبل أن ينضموا إلى الجنود المشاركين في الحرب.

302898-أولكسندر-وأولينا.png
التقطت مجموعة من الصور المؤثرة لجنود أوكرانيين يودعون خطيباتهم في محطة قطار لفيف في غرب أوكرانيا،أوكرانيا منعت الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و60 عامًا من مغادرة البلاد حتى يتمكنوا من البقاء ويتعاونون في الجيش.

277766-صورة-أخرى.png
ومن ناحية أخرى انتشرت مقاطع فيديو مؤثرة لأباء يودعون أطفالهم بالدموع، قبل أن ينضموا للجيش.

ولم يستسلم البعض لظروف الحرب وعقدوا زواجهم أثناء انضمامهم للجيش مثل أولكسندر وأولينا اللذان عقد زواجهما عند نقطة تفتيش في مكان مجهول في أوكرانيا، وكلاهما من الحرس الوطنى، وانتشرت صورهما وهما بالزى الرسمي أثناء عقد زواجهما بحضور عدد قليل من الشهود، و كاهن، وأمامهما كعكة وبعض الزهور.

ولم يكن هذا الحفل الوحيد الذى أقيم في منطقة الجيش، بل عقد قبل أيام أوكرانيين آخرين زواجهما وهما ليسيا وفاليري واللذان يعملان في الدفاع الإقليمي بالجيش الأوكرانى، وشاركهما فرحة الزفاف عدد من الجنود الذين عزفوا على آلات موسيقية بينما كان الزوجان يغنيان، ولم يحضر أحد من عائلتهما مراسم الحفل، وانتشر صورهما على مواقع التواصل الاجتماعى، وساعد ذلك على نشر الأمل والتفاؤل في نفوس الأوكرانيين.