لهذا السبب ناهد السباعى ترشح دنيا سمير غانم لتجسيد شخصية هدى سلطان

ناهد السباعي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أثنت النجمة المصرية ناهد السباعي على موهبة النجمة دنيا سمير غانم، وما تتمتع به من حضور وقبول لدى الجمهور، بالإضافة لمواهب مُتَعَدِّدة من ضمنها الغناء.

وجاء مع حديث ناهد عن زميلتها دنيا سمير غانم في معرض الحديث عن تجسيدها في يوم من الأيام شخصية جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، حيث قالت إنها لا تصلح لأن تجسد هذا الدور؛ نظراً لعدم وجود شبه شكلي مع جدتها.

ومازحت ناهد السباعي مراسل برنامج «The Insider بالعربي»، حيث قالت له: « إزاي بس قوليلي»، ثم أضافته في إطلاق النكات والسخرية من ملامحها السمراء فقالت: «أنا جَدتي بيضاء وشعرها أصفر وعيناها ملونتان... أعملها إزاي دي؟...»، ثم تضحك في سخرية وذات حس فكاهي فتقول: «خلينا في الفراعنة طاب».

ورشحت ناهد زميلتها الفنانة دنيا سمير غانم لتجسيد دور هدى سلطان، موضحة: «هي الممثلة الوحيدة التي تُغَنِّي وتُمَثِّل».


وتابعت السباعي: «أشعر بأنها شبه جدتي جداً ولديها مَلَكَة.. فتعرف تعمل شخصيات مختلفة وتقلدها».

كانت الفنانة ناهد السباعي قالت عن جَدّتها هدى سلطان أنّها احترمت عمرها وكل أدوارها، و«أنا شخصيًا لا أريد أن أكبر وأظلّ في المرحلة العمرية هذ وأخاف أكبر.. لكنها كسرت القاعدة، و(أتمنى أحب كل المراحل العمرية مثلها).. في أوروبا والعالم يكبرون ثم يكتئبوا.. (ولكنها أحبت كل مرحلة وهي أم وهي جدة.. هدى سلطان عظيمة جدًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأيضاً تكوم ممثلة ومغنية بالقوة هذه؟!، كنت أتمنى آخذ منها كل حاجة)».