لخدمة مرضى السرطان بغزّة.. بحث آفاق التعاون مع مستشفى بهية بالقاهرة 

بحث آفاق التعاون مع مستشفى بهية بالقاهرة 
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يُجري وفد من مجلس إدارة جمعية نحو الأمل والسلام الخيرية، ومجلس أمناء الحملة الأهلية لإنقاذ مرضى السرطان، والوفد الطبي برئاسة الدكتور صبحي سكيك المدير العام لمستشفى الصداقة لعلاج الأورام وأمراض الدم، زيارة لجمهورية مصر العربية، لبحث افاق تعاون لخدمة مرضى السرطان بغزة.

وتضمنت زيارة الأمس مشاورات معمقة مع مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي في القاهرة، حيث التقى الوفد كل من رئيس مجلس إدارة المستشفى المهندس تامر شوقي، وعضو مجلس إدارة المستشفى ماجد حمدي، والمدير التنفيذي للمستشفى الدكتور محمد عمارة وطاقم طبي من الأخصائيين والاستشاريين في مجال علاج السرطان.

وبحث الطرفان طبيعة التعاون الممكن بين مستشفى بهية ومستشفى الصداقة لبناء قدرات كافة الطواقم وتطوير خدمات المستشفى وصولاً لأن يصبح مستشفى الصداقة، مركزاً وطنياً للأورام يحتوى على كافة الخدمات في مكان واحد. 

وتمخض عن الزيارة نتائج هامة لفتح آفاق التعاون لخدمة مرضى السرطان في قطاع غزة، واتفق الطرفان على استمرار التعاون واللقاءات للوصول إلى الأهداف المرجوة، وشكر الوفد الفلسطيني مستشفى بهية على اللقاء متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من التميز والنجاح.