ياسمين صبري في شوارع لندن بإطلالة ملفتة بالأبيض وهذا سر لقائها باللورد بورفيس

ياسمين صبري
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أطلت النجمة ياسمين صبري في لندن كسفيرة لمنظمة لندن أرابيا London Arabia، في لقاء شيق لتمكين المرأة، وبحث سبل تعزيز مكانة المرأة العربية وتمكين المراهقات والشابات في المجتمع العربي.

وتحدثت النجمة عن التحديات التي تواجه المرأة العربية لإثبات ذاتها وكفاءتها، بعيداً عن استغلال مقوماتها الجمالية. وانطلقت ياسمين صبري في اللقاء الذي عقد في فندق هاوس أوف لوردز House Of Lords من تجربتها الشخصية، لتصل الى خلاصات وشهادات حية في محاولة لتحفيز المرأة والإيمان بذاتها.

ياسمين ارتدت للمناسبة بدلة بيضاء تتألف من سترة ضيقة نسقتها مع حزام جلدي نيود عند الخصر وتنورة فضفاضة من التول المنقّط بطول تمتد حتى الكاحل، وانتعلت حذاء نيود عالي. وحملت حقيبة Lady Dior من توقيع دار ديور Dior. كما اكتفت النجمة بطوق من الذهب الخالص حول عنقها وتزينت بأقراط ناعمة.

84297.png
وبعد انتهاء الندوة نشرت النجمة عبر حسابها الرسمي على انستغرام ، بأنها تشرفت بلقاء لورد بورفيس تويد، لمناقشة تمكين النساء العربيات في إطار مشاركتها كسفيرة لحملة Unlock Her Future "أطلق لها العنان" أي تحرير مستقبل المرأة التي أطلقتها منظمة هاوس أوف أرابيا House Of Arabia.

84296.png