تامر حسني لـ رضوى الشربيني: أخذت حق الرجالة والأخيرة تتوعده

تامر حسني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

توعدت الإعلامية رضوى الشربيني الفنان تامر حسني، بعد تعمده غناء أغنيته الشهيرة "سي السيد"، أمامها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وإعلانه صراحة أنه حاول "أخذ حق" العديد من الرجال من رضوى التي تحرض الزوجات على أزواجهن، وقالت رضوى إنها سترد على تامر بتخصيص حلقة كاملة من برنامجها " هي وبس " عن الأغنية.

85547.jpeg
وقالت الشربيني، عبر انستجرام في تعليقها على مقطع فيديو نشره الفنان تامر حسني، من حفل الزفاف وهو يغني أغنية "سي السيد"، موجهًا كلماتها لرضوى الشربيني: خدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا.

وعلق تامر حسني على مقطع الفيديو قائلا: في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير.

وأضاف في تعليق وجه فيه الشكر لكل من شاركه احياء حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة: من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد مليون مبروك ليهم ولأصاله حبيبة قلبي فرحتك كانت بالدنيا امبارح، وشام طبعًا عارفه فرحة بسمه بيها كانت ازاي وكسرت الدنيا يا محمد يا أسامه يابو أحلى غزاله رايقه لو اتزنقت في أي فرح زحمه تاني ابقى قولي، ربنا يكرمك يا حبيبي وتكبر وتحقق كل احلامك.

20aa88b76159432d8cfe22c8cce316040d98d51e-270322094237.webp
تابع موجها كلامه لرضوى الشربيني: اما رضوى بقى معلش يارضوى كنت في اللحظات دي باخد حق رجاله كتير، نورتي يا احلى رضوى حبيت اضحكك شويه بس وعقبال الجميع ياااااااااارب.

وبعدها قام تامر بنشر صورة خاصة من كواليس حفل الزفاف تجمعه وزوجته بسمة بوسيل والإعلامية رضوى الشربيني.