ديما بياعة تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد الحلو بطريقة رومانسية

ديما بياعة
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

ديما بياعة تحتفل بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أحمد الحلو بطريقة مميزة ورومانسية، فشاركت النجمة السورية ديمة بياعة متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو تضمن مجموعة لقطات لها بصحبة زوجها من مناسبات مختلفة، ومن الاحتفال الأخير بعيد ميلاده، وعكست هذه الصور اللحظات الرومانسية التي تجمعهما، وارفقت ذلك بمعايدة مميزة لزوجه بمناسبة عيد ميلاده.

النجمة السورية ديما بياعة نشرت عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو تضمن العديد من اللحظات الرومانسية التي جمعتها مع زوجها احمد الحلو بوقت سابق، الى جانب احدث اللقطات من احتفالها بعيد ميلاد زوجها، حيث ظهر الثنائي بإنسجام تام وسعادة كبيرة، وعلقت على الفيديو قائلة: "الله يخليلي ياك ويحميك يا أحلى رفيق وزوج وحبيب أنت روح الروح والقلب".

كما نشرت تدونية ثانية تعليقا على الفيديو جددت فيها عهود الحب لزوجها كاتبة :"حتى يفرقنا الموت، سأكون بجانبك في كل خطوة تخطوها، بغض النظر عن مدى جنونها، لأنني أؤمن بك وأثق بك، أحبك يا حبي".

ونال الفيديو وكلمات ديما بياعة الرومانسية لزوجها احمد الحلو بمناسبة عيد ميلاده، تفاعلا كبيرا من المتابعين الذين اثنوا على علاقتهم وتمنوا لهم دوام السعادة الزوجية.

يذكر ان ديما بياعة لديها ولدين "ورد وفهد" من طليقها النجم تيم حسن، وقد نشرت احدث صورة لهما مؤخرا حيث لفت "ورد" الانظار بشبهه الكبير مع والده تيم حسن.

ديما بياعة شاركت مؤخرًا في بطولة المسلسل العربي المشترك " شتي يا بيروت" الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الرقمية مؤخرًا، والعمل فكرة وإنتاج صادق الصبّاح، وتأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وهو من بطولة كل من عابد فهد، فايز قزق، سامر إسماعيل، إلسا زغيب، فادي أبي سمرا.