"ليو" كلب يمارس لعبة التنس والرسم ويستطيع إنعاش القلب

ليو
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

اكتشفت إميلى أندرسون، البالغة من العمر 31 عاماً، أن كلبها "ليو"، الذى  يبلغ من العمر عامين لديه ميل طبيعي للعب التنس، حيث يستطيع إمساك المضرب بين أسنانه، ويقفز لتسديد الكرة.

قالت إميلي أندرسون والتى تعيش فى إنجلترا، مالكة" Leo "، أن موهبة كلبها في لعب التنس ظهرت عندما اشترت مضرب له، ودربته على اللعب، وطلبت منه التراجع للخلف أثناء التدريب، وأريته الكرة ، ورمتها في وجهه وسددها للمرة الأولى، وكأنه يعرف ماكان يجب أن يفعله.

457725-الكلب.png
وأضافت إميلي إن التنس يقع في القائمة الطويلة من مواهب ليو  والتي تشمل أيضًا الرسم ولعب تنس الطاولة وحتى أداء إنعاش القلب، وهو الآن يلعب التنس عدة مرات في اليوم.

529194-الكلب-مع-مالكته.png
وأشارت إلى أنه منذ الأيام الأولى لتعليمه الحيل ، كان يلتقط الأشياء بسرعة كبيرة، و ممتع و يجعل الناس يبتسمون.

وسجلت إميلى مقطع فيديو لكلبها "ليو" ونشرته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" والذى حقق مشاهدات أكثر من  19800 مرة وحصل على أكثر من 1300 إعجاب، وقالت إميلي إن الناس يراسلونها باستمرار للحصول على نصائح حول تدريب الكلاب.

وأضافت إميلي: 'لقد تلقيت عددًا قليلاً من الرسائل تسأل عن كيفية تدريب الكلاب، لكنني لم أفعل ذلك حقًا ، لقد سلمته المضرب فقط وعادة ما نتدرب ثلاث مرات في اليوم لمدة 10 دقائق تقريبًا،  وعندما أصطحبه فى نزهة فإننا نأجل فترة التدريب ، لكن عادة ما تكون ثلاث مرات في اليوم.