إطلاق حملة رمضانية لدعم عائلات متضررة في غزة

مؤسسة التعاون
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أطلقت مؤسسة "التعاون" الحملة الرمضانية "رمضان الخير.. إلك وللغير"، تحت شعار "من صغار المنتجين إلى بيوت المحتاجين"، استجابةً للاحتياجات الملحة التي يواجهها سكان قطاع غزة، ولاسيما بعد العدوان الإسرائيلي الأخير، واستمرار الحصار للعام الـ15 على التوالي.

وقالت المؤسسة، في تصريحٍ صحفي: "إنّ الحملة تهدف إلى تقديم سلال غذائية أسبوعية طوال شهر رمضان المبارك لنحو ثلاثة آلاف عائلة محتاجة في غزة".

وأضافت: "أنّ السلال الغذائية تضم احتياجات العائلات من الأغذية الطازجة التي تشمل الخضار والدواجن والفواكه التي يتم شراؤها من صغار المنتجين والمزارعين والتعاونيات النسائية في القطاع".

وأشارت إلى أنّ ذلك يسهم في التمكين الاقتصادي لـ300 من صغار المنتجين، ويضمن استمرار عملهم في مشاريعهم الزراعية، ويوفر مصدر دخل وفرصة عمل للأيدي العاملة بما يدعم الاقتصاد المحلي.

وأوضحت المؤسسة، أنها تنفذ هذه الحملة للعام السابع على التوالي، وتمكنت تدخلاتها خلال العام الماضي بدعم 8600 من صغار المنتجين.

ونوهت إلى أنّ حملة هذا العام تأتي استجابة للمعاناة المستمرة لأهلنا في قطاع غزة ومواجهةً لأزمات البطالة والفقر وانعدام الأمن الغذائي".

واختتمت حديثها بالقول: "إنّها تستقبل التبرعات من خلال موقعها الإلكتروني وعبر رابط الحملة مباشرة اضغط هنا.