الدوري المصري

تعادل مجنون بين الداخلية وإنبي في الدوري المصري

تنزيل (10)
حجم الخط

بعد مباراة مثيرة وممتعة هي الأفضل في الموسم الكروي الحالي في مصر ، تعادل فريق الداخلية مع ضيفه إنبي بأربعة أهداف لكل منهما مساء اليوم الجمعة على ملعب كلية الشرطة بالقاهرة في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الداخلية تقدم بعد مرور دقيقتين فقط عن طريق مهاجمه محمد جمال عبد الباقي وتعادل إنبي بهدف صلاح عاشور في الدقيقة 35 ثم تقدم الداخلية بهدف عمرو مرعي بعدها بدقيقتين وتعادل محمود قاعود لإنبي في الدقيقة 61 وتقدم الفريق البترولي لأول مرة بالهدف الثالث الذي سجله وائل فراج في الدقيقة 67 ولكن محمد ماجد "أونش" أدرك التعادل للداخلية في الدقيقة 84 وتقدم رجب بكار للداخلية في الدقيقة 88 قبل أن يقتنص إنبي التعادل في الدقيقة 90 بهدف رامي صبري.

ورفع الداخلية رصيده إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن مصر المقاصة المتصدر وارتفع رصيد إنبي عند 14 نقطة بالمركز السابع.

من جانبه ، أكد علاء عبد العال المدير الفني للداخلية رضاه عن النتيجة موضحاً أن المباراة كانت مثيرة ومميزة وقدم الفريقان عرضاً طيباً.

وأشار مدرب الداخلية إلى أنه يشكر لاعبيه على الأداء ويتمنى تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة لمواصلة التواجد في المربع الذهبي.