شاهدوا: ابن قصي خولي بأول صورة واضحة له ووالده يعلق :"رائد فضاء ربنا يحرسك"

قصى خولي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نجل قصي خولي، "العميد فارس"، ظهر لأول مرة بملامح واضحة نسبياً بصورة مميزة نشرتها له والدته مديحة الحمداني عبر حسابها على انستغرام، حيث ظهر الطفل ببدلة فضاء، بينما تفاعل والده النجم السوري قصي خولي مع الصورة وتمنى من الله بأن يحمي ابنه ويحرسه.

التونسية مديحة الحمداني، زوجة النجم قصي خولي، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بصورة جديدة لنجلها "العميد فارس" حيث ظهر الطفل وهو يرتدي بدلة فضاء وكالة ناسا، وهو يتناول طبقاً من الحلويات، وبدت ملامحه واضحة نسبيا حيث تعتبر المرة الأولى التي تكشف فيها والدته عن ملامحه بهذ الشكل.

وعلقت مديحة الحمداني "رائد فضائي الصغير"، بينما تفاعل والده قصي خولي مع الصورة وتغزل بابنه وكتب قائلاً في خانة التعليقات :"يأبرني رائد الفضاء الله يحميك ويحرسك يا نور عيونا".

وتفاعل الجمهور مع اللقطة المميزة لنجل قصي خولي والتي اظهرت ملامحه نسبيا، وتغزلوا بجماله وبراءته متمنين بأن يحميه الله ويبقى في حضن أسرته.

وخلال الفترة الماضية، نشرت مديحة الحمداني عدد من مقاطع الفيديو لنجلها ترصد جانب من يومياته لكنها حرصت على اخفاء ملامح وجهه، بينما لاقت الفيديوهات تفاعلا من والده قصي خولي.