أمريكية تلد 4 أطفال فى 13 شهرا لرغبتها فى تكوين عائلة

أمريكية تلد 4 أطفال فى 13 شهرا لرغبتها فى تكوين عائلة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت تريسى البالغة من العمر 45 عاماً كيف أنجبت أربعة أطفال فى 13 شهرًا فقط، وذلك بعد أن حملت مرتين واستخدمت بديلًا، حيث وثقت تريسي حياتها بصفحتها على تطبيق "التيك توك"، وشاركت مؤخرًا مقطع فيديو تشرح فيه كيف تمكنت من تكوين عائلتها الكبيرة.

قالت تريسي: "في سن الأربعين، كان لدى ابن رائع يبلغ من العمر 10 سنوات، لكنه كان يتوق إلى عائلة أكبر، وفى نفس اليوم الذى اكتشفت فيه أننى حامل هو وقعت العقد للمضى قدمًا مع أم بديلة".

وأنجبت تريسى ابنتها هارلو، ثم أنجبت الأم البديلة توأم تريسى وهما بايبر وبريسلي بعد أربعة أشهر، وقالت تريسي "ثم أنجبت هؤلاء الأطفال الثلاثة الصغار في المنزل، واكتشفت أنني حامل مرة أخرى".

425215-تريسى.png
وُلد طفلها الخامس، ديلان، بعد 29 أسبوعًا، لكنه الآن يبلغ من العمر ثلاث سنوات سعيدًا وصحيًا، والآن، تريسي لديها ابن مراهق وأربعة أطفال آخرين دون سن الخامسة، جميعهم يعيشون في وسط نيويورك، ووصفت حياتها فى مقطع الفيديو الذى نشرته حيث قالت "إنها مغامرة رائعة".

وعلق أحد الأشخاص على المقطع الذى نشرته حيث قالت إن تريسي كانت "مباركة بشكل لا يصدق"، وأضاف آخر: 'لا أعتقد أن أخي يعرف ما الذي كان يطلبه، لكنك بالتأكيد فهمت المهمة. عائلة جميلة".