أرنب عملاق يعيش بمنزل خاص به فى بريطانيا بحديقة ومدفأة

ارنب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يعيش الأرنب ويلو البالغ من العمر عاماً واحداً فى منزل صغير مخصص له في" Aldeburgh "في سوفولك ببريطانيا، ويحتوى المنزل على مدافىء ومقاعد وستائر وراديو وسرير بجانب النافذة التي تطل على الحديقة وتم رسم وتزيين مسكنه الخاص بالكامل.

385987-منزل-الأرنب.png
حرصت جيما سيمور ، 10 سنوات ، على أن يحصل أرنبها على أفضل الأشياء وهذا ليس جديد على جيما التى تحب الحيوانات طوال حياتها وكانت دائمًا ترعى الطيور المصابة وجميع أنواع الحشرات أيضًا.

380375-صورة-أخرى.png
وويلو هو أرنب مدلل يأكل كل الأطعمة الموجودة ولديه الكثير من الألعاب المخصصة للأرانب، ولديه منزل مكون من طابقين في الحديقة ، أرادت جيما أن تجعل منزل الأرنب ودودًا ومريحًا ومطلي بألوان زاهية ويحيط به الرايات، وبداخله سجاد، والكثير من التبن، ويحتوى المنزل أيضاً على مدفئة كهربائية ومصابيح تدفئة.

391355-داخل-منزل-الأرنب.png
والأرنب ويلو لديه شهية أكبر من الأرانب العادية، حيث يتناول أكثر من 10 كيلوجرامات من طعام الأرانب في الشهر ، لكن وجبته الخفيفة المفضلة هي سلطة الهندباء، كما يمضغ الأسلاك بشجرة الكريسماس في عيد الميلاد الماضي ، وكانت تمتلك الطفلة أرنبان عملاقان ولكن أحدهما تعرض للهجوم من قبل بومة وقتل.

ووفرت عائلة الطفلة لأرنبها حديقة مجانية، والتى يقوم الأرنب بتقليم شجيراتها، ووعاء خاص به كما يعاملونه معاملة الكلب لذكائه وتعيش الطفلة مع تسعة أشقاء وسلحفاة عملاقة اسمها تونى  .

وعلى الرغم من الأرنب كبير جدًا و يبلغ طوله ثلاثة أقدام على الأقل ، عندما يحمله أحد بالطول، حتى إنه يبدو بطول شقيق الطفل رادلي البالغ من العمر أربع سنوات.