شقة بطلاء وديكور أسود معروضة للبيع فى بريطانيا وسعرها مفاجأة

شقة سوداء
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تقع شقة في وسط مدينة مانشستر معروضة للبيع مقابل مبلغ 375000 جنيه إسترليني، وتتميز بأنها مظلمة وكئيبة وذلك بسبب طلاء جدرانها المصممة من خشب الأبنوس باللون الأسود وطاولات المطبخ من الرخام الأسود، و حوض الاستحمام والمرحاض والمغسلة باللون الأبيض.

والشقة المعروضة للبيع مكونة من غرفتي نوم وتقع في بيكاديللي باسين ، في الحي الشمالي، وكان هذا المبنى في السابق مستودعًا لمطحنة فيكتورية ، تم بناؤه في عام 1933 ثم تحول إلى عمارة مليئة بالشقق في عام 1997 من قبل أحد المطورين.

283199-غرفة-معيشة.png
وصممت الشقة بطابع آرت ديكو وتصفها قائمة" NestSeekers "بأنها "فريدة من نوعها"، وتتميز أيضاً بأن الأجهزة التى بداخل غرفها مختارة بعناية شديدة لتوفير الراحة لأهل المنزل.

وتحتوى الشقة السوداء على غرفتي نوم ديلوكس مزدوجتين وحمام مبني خصيصًا بتشطيب خرساني مصقول، وحوض استحمام أسود يحتوى على دش مطري.

272287-غرفة-نوم.png
وباختصار ، تبلغ مساحة الشقة990 قدمًا مربعة، ومناسبة لمحبى اللون الأسود والذين يفضلون الجلوس فى الظلام لفترة طويلة دون أن يشعرون بملل، كما أن اللون الأسود من الألوان الأنيقة والمحايدة التى تساعد على اختيار أى قطع ديكور ملونة حيث يتوافق مع الأسود أى لون مما يساعد الشخص على الشعور بالحرية عند اختيار قطع الديكور الغرف المختلفة سواء غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

260399-حمام.png