بالفيديو: أنباء عن احتجاز فريق عمل "بطلوع الروح" في لبنان وهذه تفاصيل ما حصل

أنباء عن احتجاز فريق عمل "بطلوع الروح" في لبنان وهذه تفاصيل ما حصل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن احتجاز فريق عمل مسلسل "بطلوع الروح في لبنان".

بدأت القصة عندما أعلن محمد فارس، شقيق الفنان محمود فارس، وهو أحد الفنانين المشاركين في المسلسل عن احتجازه في لبنان، حيث كتب عبر صفحته على فيسبوك التلي "تعرض فريق مسلسل بطلوع الروح لحادث في لبنان أثناء تصوير المسلسل والجيش اللبناني يتدخل لإنقاذهم".

 

بعدها ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر احتجاز الممثل المصري أحمد السعدني في الحادثة التي حصلت، ولكن الحقيقة عكس ذلك.

حيث ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق - بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق عمل مسلسل "بطلوع الروح" الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأوقفوا السيارة بالقوة، ثم أقدموا على أخذ المحاسب في شركة "الصباح" للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.

من جهتها، وبحسب موقع في الفن، علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين، إحدى بطلات العمل، وقالت إن فريق عمل المسلسل بخير وما تعلمه أنه تم احتجاز المحاسب الخاص بشركة الإنتاج على إحدى الطرق السريعة.

بدورها، أوضحت الشركة المنتجة حقيقة ما حصل من خلال بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر جاء فيه التالي "المحتجز هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".