تفاصيل لقاء الوزيرة معايعة برئيس جمعية الأراضي المقدسة في بيت لحم

تفاصيل لقاء الوزيرة معايعة برئيس جمعية الأراضي المقدسة في بيت لحم
حجم الخط

بيت لحم - وكالة خبر

التقت وزيرة السياحة والآثار رُولا معايعة، اليوم الثلاثاء، برئيس جمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة ميشيل عوض وأعضاء الجمعية، وذلك في مقر الوزارة بمدينة بيت لحم.

وأكّدت الوزيرة معايعة على ضرورة تضافر كافة الجهود، خاصةً بين القطاع السياحي الفلسطيني العام والخاص، لضمان عودة النشاط السياحي لسابق عهده، مُشيرةً إلى أنّ عجلة القطاع السياحي بدأت تدور باستقبال أعداد من الوفود السياحية القادمة لزيارة فلسطين من مختلف دول العالم. 

وأوضحت أهمية العلاقة الاستراتيجية بين الوزارة وجمعيات القطاع السياحي الفلسطيني الخاص في تنسيق الجهود الثنائية في كافة المجالات، خاصةً في مجال الترويج للقطاع السياحي الفلسطيني، وفي مجال فتح أسواق سياحية جديدة الى فلسطين.

وبحثت مع عوض، سبل تطوير برامج وخطط التسويق للقطاع السياحي الفلسطيني، وسبل جذب وفود سياحية جديدة في ظل المتغيرات التي حصلت على القطاع السياحي في العالم نتيجة المتغيرات العالمية، وسبل الاستفادة من التطورات الإلكترونية ودمجها في خطط وبرامج الترويج السياحي، بالإضافة لتطوير السوق السياحي الفلسطيني وجذب وفود سياحية جديدة إلى فلسطين من خلال استهداف أسواق سياحية جديدة.

ولفتت إلى ضرورة تطوير العلاقة بين القطاع السياحي الفلسطيني الخاص ونظرائهم من مختلف دول العالم، و ضرورة تعزيز التشبيك المباشر لتحقيق أنّ يأتي السائح إلى فلسطين ضمن برامج سياحية فلسطينية ومستخدم للمرافق السياحية الفلسطينية.