تعقيباً على قصف غزّة الليلة

الجاغوب: كل أشكال النضال الفلسطيني دفاعٌ عن النفس في مواجهة قوة احتلال ظالمة

منير الجاغوب
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قال القيادي في حركة فتح، منير الجاغوب، إن "كافة أشكال النضال الوطني الذي يمارسه الشعب الفلسطيني في كل أراضي الدولة الفلسطينية المحتلة هو دفاع عن النفس  في مواجهة قوة احتلال ظالمة مدججة بأحدث أنواع الأسلحة الذكية و الحديثة".

وأضاف في تصريح صحفي وصل وكالة "خبر"، صباح يوم الخميس: "حينما تُقصف مدينة محاصرة كغزة بأحدث الأسلحة الذكية الاسرائيلية فإن العالم يتعرى من إنسانيته وينزل الخزي والعار على كل متشدق بمبادئء العدالة والحق والحرية وتظهر هنا ازدواجية العالم في التعامل مع احتلال إسرائيل لأراضي الدولة الفلسطينية المحتلة واحتلال في مناطق أخرى من العالم وطرق التعامل الدولية وكأن هناك احتلال شرعي من حقه أن يمارس ما يريد واحتلال غير شرعي يجب لجمه من قبل العالم".

وتابع: "غزّة تستحق الحياة أيها العالم الظالم، فهي جزء من الدولة الفلسطينية المحتلة التي من حقها أن تعيش بحرية وسلام وأن ينام أطفالها على صوت موسيقى الحرية والاستقلال وليس على صوت القنابل والانفجارات".

وختم الجاغوب حديثه، بالقول: "على العالم والشرعية الدولية أن ينهي احتلال إسرائيل لأراضي الدولة الفلسطينية وأن ينهي هذا الصراع ولكن للأسف العالم والشرعية الدولية تدير هذا الصراع ولم تتخذ خطوة واحدة لإنهاء الصراع وتطبيق الشرعية الدولية ومعاقبة الدولة المعتدية وقوة الاحتلال الغاشمة".