بلدية خان يونس تكرم موظفيها المتقاعدين خلال العام 2015

IMG_1180
حجم الخط

كرمت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، كافة موظفيها المتقاعدين خلال العام 2015 وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة البلدية وأبناء شعبنا الفلسطيني خلال مسيرة عملهم التي دامت عشرات السنين.

وحضر الحفل الذي أستهل بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم رئيس البلدية المهندس يحيى الأسطل ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو، ومدير عام البلدية المهندس محمد الأغا، والدكتور كمال ماضي وكيل وزارة الداخلية، ومدراء الدوائر ورؤساء الأقسام والمتقاعدين المكرمين وذويهم وحشد من موظفي البلدية.

وأشار عريف الحفل رئيس قسم العلاقات الدولية المهندس حازم الفرا إلى أن تكريم زملائهم المتقاعدين جاء كلمسة وفاء لهم فهم الذين أفنوا سنوات عمرهم في خدمة البلدية بلا كلل أو ملل بالرغم من الصعاب والتحديات، واصفاً إياهم بالرجال ومدرسة العطاء والتفاني في العمل من أجل خدمة شعبهم ووطنهم.

وخلال كلمته الرئيسية أكد المهندس أبو عبدو أن إخواننا الموظفين المكرمين كانوا شعلة مضيئة في أعمال البلدية ووقفوا بجانب أمتهم وشعبهم وساندوهم وعملوا بجد ومثابرة في كافة الأزمات التي حلت بشعبنا الفلسطيني المعطاء، واصفاً إياهم بالجنود الميامين الذين قدموا الكثير لشعبنا وبلديتنا.

ووجه أبو عبدو رسالة للمتقاعدين بأن العمل في البلدية ليس نهاية المطاف موضحاً أن الحياة زاخرة وواسعة لتحقيق أمانيهم وتقديم كافة الخدمات لأبناء شعبهم في مختلف الميادين والمساهمة في بناء المجتمع الفلسطيني، متمنياً الحياة الكريمة لجميع من قدم الغالي والنفيس لشعبه وأمته الباسلة.

ومن جانبه شكر المتقاعد زهير اللحام خلال كلمة نيابة عن زملائه المتقاعدين المكرمين إدارة البلدية على لفتتها الكريمة لتكريمهم مبيناً أن التقاعد هو نهاية لحياة وظيفية وبدايةً لحياة جديدة تمكن الموظف المتقاعد من مواصلة خدماته للجميع وفي كافة المجالات، داعياً إخوانه الموظفين إلى الاستغلال الأمثل للوقت لعمل الخير والطاعات، معبراً عن إنتمائه وإعتزازه الشديد للبلدية كونه كان موظفاً فيها وعمل بكد واجتهاد من أجل بناء الصرح الشامخ ، والمحافظة عليه مع زملائه الذين شاركوه في مسيرة العمل والعطاء بالبلدية، داعياً إلى استمرار التواصل بين البلدية وأبنائها الموظفين من المكرمين والمتقاعدين.

وثمن اللحام دور بلدية خان يونس الرائد في تطوير علاقتها مع المجتمع والذي إنعكس إيجاباً من خلال إقامة المشاريع المتمثلة في فتح الشوارع وتطوير البنية التحتية والفوقية وإقامة الأندية الرياضية والثقافية والمتنزهات.

وفي نهاية الحفل تم منح كافة الموظفين المتقاعدين البالغ عددهم (10) موظفين دروعاً تذكارية من قبل البلدية تقديراً لهم ولجهودهم في العمل البلدي، وهم (زهير اللحام-عبد الناصر العسولي-كمال عامر-مجدي وادي-محمد المصري-هليل زعرب-فتحي تايه-علي خضر-خليل البيوك-أيمن أبو مصطفى).