دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب بعد انفصالهما

دينا الشربيني
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الفنانة دينا الشربيني بعض التفاصيل المثيرة فيما يتعلق بحياتها الشخصية والعملية في برنامج "حبر سري" الليلة الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة "القاهرة والناس".

دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

تطرقت دينا الشربيني في اللقاء عن علاقتها العاطفية السابقة بالفنان عمرو دياب، وقالت إنه رجل عظيم وأنها تحترمه وتحبه جدًا، موضحةً أنها لا ترد على الأسئلة المتعلقة بعلاقتهما السابقة لأنها لا تريد أن تتحدث بالنيابة عن أحد، مشيرةً إلى أن لكل منهما شخصيته المستقلة، كما تحدثت أيضًا عن أغنية "برج الحوت" وقالت إنها ليست متأكدة عما إذا قال إن الأغنية لم تكن لها.

 

نفت دينا الشربيني بشكل قاطع شائعة ارتباطها بالفنان حسن أبو الروس، مؤكدةً أن زوجته صديقتها المقربة وهي تحبها جدًا، وقالت إن علاقتها مع حسن لا تتجاوز الصداقة في إطار العمل، ووصفته بأنه طيب جدًا ولديه شغف وطموح للعمل، وأكدت مرة أخرى عدم صحة تلك الشائعة على الإطلاق.

تحدثت دينا الشربيني أيضًا عن عمليات التجميل، قائلةً إنها تتمنى إجراء عملية تجميل لـ أنفها، لكنها تخاف من العمليات، معتبرةً إياها نوعًا من المجازفة والمخاطرة، وهذا ما يجعلها مترددة، وتحدثت دينا خلال اللقاء عن تجاربها الحياتية، قائلةً إن كل تجربة علمتها درسًا مهمًا في الحياة لا تنساه، مشيرةً إلى أن أكثر تجربة تركت انطباعًا وتأثيرًا بداخلها هي وفاة أحد المقربين.